محافظات

إخلاء سبيل طبيب «الحقنة الخطأ» في بسيون الغربية بعد تصالحه مع أسرة الضحية

24-10-2021 | 15:34
إخلاء سبيل طبيب ;الحقنة الخطأ; في بسيون الغربية بعد تصالحه مع أسرة الضحيةإخلاء سبيل - أرشيفية
الغربية محمد مبروك

قررت نيابة بسيون بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، إخلاء سبيل الطبيب البيطري "خالد ن."، المتهم في واقعة وفاة الطفلة "منار النجار"، 4 سنوات، المعروفة إعلامياً باسم "ضحية الحقنة الخطأ"، وذلك بكفالة 5 آلاف جنيه، في القضية ؤقم 6342 لسنة 2021 إداري مركز بسيون.

جاء قرار النيابة بعد التصالح مع أسرة الطفلة، مع حفظ حق الطفلة الشرعي، وكانت نيابة بسيون، قررت في وقت سابق، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة، وذلك لاتهامه بالتسبب في وفاة الطفلة "منار"، بعد إعطائها حقنة عن طريق الخطأ، مما تسبب في إصابتها بفقدان الوعي، وجرى نقلها إلى المستشفى لمحاولة إسعافها، غير أنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى.

وتلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من نقطة شرطة مستشفى بسيون بوصول الطفلة "منار عبده"، 4 سنوات، في حالة إعياء شديد، وتم تحويلها إلى مستشفى المنشاوي بطنطا، إلا أنها توفيت أثناء محاولة إسعافها.

وتبين من التحريات أن والدة الطفلة توجهت بها إلى إحدى الصيدليات، بعد ارتفاع درجة حرارتها، وأعطاها الشخص المتواجد بالصيدلية، ويعمل طبيباً بيطرياً، يقف في صيدلية زوجته، حقنتين تسببت في إصابة الطفلة بفقدان الوعي، ثم لفظت أنفاسها أثناء نقلها للمستشفى.

واتهمت أهلية الطفلة "ضحية الحقنة الخطأ" الطبيب البيطري بالتسبب في وفاتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بندب الطبيب الشرعى لتشريح جثة الطفلة وبيان سبب الوفاة، وحبس الطبيب 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم تجديد حبسه 15 يوماً على ذمة القضية، قبل أن يتم إخلاء سبيله اليوم بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، بعد التصالح مع أسرة الطفلة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة