رياضة

شاهد.. مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم فى الدوري الإنجليزي

24-10-2021 | 15:08
شاهد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم فى الدوري الإنجليزيمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

نقدم لكم مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم فى بث مباشر في اللقاء الذى يجمع "محمد صلاح وكريستيانو رونالدو"، حيث تُقام مساء اليوم الأحد قمة من العيار الثقيل بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد ومشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم

ويحتضن استاد الأولد ترافورد لقاء الفريقين، وذلك في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، موسم 2021/22، وتُعد تلك المباراة هي الأولى بين الفرعون المصري محمد صلاح بقميص ليفربول، وكريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد، منذ عودة الأخير إلى الشياطين الحمر هذا الصيف.

استطاع ليفربول الفوز على نادى برايتون بخماسية مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الماضية، ليرفع رصيده للنقطة رقم 18 جعلته يتواجد بالمركز الثاني بعد المتصدر تشيلسي الذي يبتعد عنه بنقطة واحدة.

ويبحث ليفربول لخوض هذه المعركة بكل قوة وتركيز كبير، فهو يبحث عن الفوز وخطف النقاط الثلاث كاملة من خصمه في محاولة منه الضغط على المتصدر من أجل التربع على عرش صدارة الترتيب، وهذا يتطلب من العمل الجاد داخل المستطيل الأخضر.

في الناحية الأخرى، مانشستر يونايتد يبحث وبقوة إلى التعمق أكثر في المربع الذهبي، فهو يحتل المركز السادس في لائحة الترتيب برصيد 14 نقطة، وقد تجمد رصيده بعد الخسارة من فريق ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين في الجولة الماضية.

ستنطلق صافرة بداية اللقاء بين ليفربول ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائياتbeIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق حفيظ دراجي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد، أندي روبرتسون.
خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، كورتيس جونز.
خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني.

 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة