رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة اليوم في الدوري الإسباني

24-10-2021 | 15:08
بث مباشر مشاهدة مباراة الكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة اليوم في الدوري الإسبانيمباراة الكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة

نقدم لكم متابعو "بوابة الأهرام" مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بثًا مباشرا، حيث يقام اليوم الأحد وللمرة الأولى منذ موسم 2008/2009 كلاسيكو بدون ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في تشكيلي البارسا والريال، لكن خبير التسويق والإعلام الرياضي خابيير خينستا يؤكد أن الكلاسيكو "لا يزال محل ترقب مشجعي كرة القدم على مستوى العالم".

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بثًا مباشرا اليوم 24-10-2021

المباراة المنتظرة سوف تكون واحدة من أكبر المباريات المنتظرة فى العالم وقال خينستا "رغم أن غياب النجمين سيصنع فارقا من الناحية الترفيهية، إلا أن لقاء برشلونة وريال مدريد ينتظره الكثيرون لأنه مباراة تجمع بين علامتين عالميتين بعد".

ومن المنتظر أن يشاهد الكلاسيكو 650 مليون شخص ستصلهم إشارة البث عبر 85 شركة مختلفة على شاشات التليفزيون، وفي جميع الأحوال يؤكد خينستا "هناك أسواق عالمية تركز برامج المشاركة التسويقية (العلاقة بين الأندية الرياضية والجمهور والرعاة) على اللاعب أكثر من النادي. وهذا ما قد يكون له تأثير على أسواق بعينها مثل الصين والولايات المتحدة".

حتى مع مغادرة رونالدو وميسي، مازال "البرسا والريال يقدمان نجوما جدد صاعدين بوسعهم إضفاء لمسة على الكلاسيكو وحالة الترقب التي تحدثها مواجهة الفريقين"، واعتبر الخبير أن برشلونة بدأ بالفعل في اتخاذ الخطوات الصحيحة "وكان قرار التجديد لبيدري وآنسو فاتي صائبا وكذلك طريقة تقديمهما. وإذا سارت الأمور على ما يرام للشباب، فلن تتأثر علامة البرسا من ناحية القيمة. خاصة وأن هذين اللاعبين يمثلان نفس قيمة ميسي".

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد

حراسة المرمي: تير شتيجن
الدفاع: بيكيه، لينجليت، ألبا، مينجويزا
خط الوسط: جافي، سيرجيو بوسكيتس، فرانكي دي يونج
الهجوم: ديباي، أنسو فاتي، ديست

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد برشلونة

حراسة المرمى: كورتوا
خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي
خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش
خط الهجوم: رودريجو جوس، فينسيوس جونيور، كريم بنزيما

 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة