محافظات

تفعيل منصة الكتاب الإلكتروني لطلاب كليات جامعة طنطا

24-10-2021 | 14:01
تفعيل منصة الكتاب الإلكتروني لطلاب كليات جامعة طنطاجامعة طنطا
الغربية محمد مبروك

أعلن المركز الرئيسي للخدمات الإلكترونية والمعرفية بجامعة طنطا، اليوم الأحد، عن بدء تفعيل منصة الكتاب الإلكتروني الجديدة لطلاب كليات الجامعة.

وأشارت جامعة طنطا، إلى أن المنظومة الجديدة تعمل من خلال الرقم القومي الخاص بكل طالب وإدخال كلمة المرور، ثم الدخول على الصفحة الخاصة بالطلاب التي تحتوى على كافة مقرراته والكتب الخاصة بكل مقرر.

وأضافت، أنه يتم الدفع عن طريق شراء كل الكتب من خلال منصة التحصيل الالكتروني، باستخدام "فيزا" الكترونية، ويتم بعد ذلك تفعيل الكتب الإلكترونية للطلاب ويمكنهم الاطلاع عليها. 

وأوضحت الجامعة، أن المنصة تعمل حاليا لطلاب كلية الحقوق وسيتم تفعيل المنصة لباقي الكليات تباعا، كما تم إتاحة المنصة الجديدة من خلال تطبيق الهاتف الخاص بالجامعة تيسيرا على كافة الطلاب.

وكان الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، قد أكد على أهمية التحول الرقمي تنفيذا لتكليفات الرئيس السيسي، وتماشيًا مع إستراتيجية وزارة التعليم العالى والبحث العلمى بقيادة الدكتور خالد عبد الغفار، والتي ترتكز على تنفيذ مشروعات تطوير قدرات التحول الرقمي، موضحًا أن الجامعة تعمل في إطار تحقيق رؤية واستراتيجية مصر للتنمية الشاملة 2030 .

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة