رياضة

أخبار الأهلي.. موسيماني يدرس ظهور الصفقات الجديدة أمام الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوري

24-10-2021 | 10:59
أخبار الأهلي موسيماني يدرس ظهور الصفقات الجديدة أمام الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوري بيرسي تاو وميكيسوني
أحمد عبد الحميد

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الأهلي، الاستعانة بالصفقات الجديدة التي أبرمها النادي في الميركاتو الصيفي الأخير ، في مباراة الإسماعيلي بافتتاحية الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022 .

ومن المنتظر أن يكون لهم دور في المباراة المقبلة أمام الدروايش؛ بعدما أدت ظروف الأهلي الأخيرة إلى عدم ظهورهم رفقة الفريق في بطولة إفريقيا لعدم القيد في القائمة الأولية لبطولة إفريقيا .

وتأتي رغبة موسيماني في الدفع بالصفقات الجديدة أمام الدروايش في ضربة البداية ، خاصة بعد ظهور أكثر من لاعب بمتسوى غير مرض للجهاز الفني بخاصة في الشق الهجومي وأبرزهم طاهر محمد طاهر، ويرغب المدير الفني الجنوب إفريقي  في تجهيز كل من بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وأحمد عبد القادر وعمار حمدي ليكون لهم دور مع الفريق الأحمر في مباراة الإسماعيلي.

فيما بدأ الجهاز الفني الاستعدادات لمباراة الإسماعيلي في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز، بتكليف محلل أداء الفريق بتجهيز أكبر قدر من المعلومات عنه  من حيث طريقة اللعب وأبرز العناصر التي تعاقد معها في الفترة الأخيرة ، للوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوف الدراويش قبل ضربة البداية ببطولة الدوري التي يبحث الفريق الأحمر استعادتها في الموسم الجديد.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة