أخبار

وزيرالأوقاف يكرم أوائل منحة الماجستير.. 5300 إمام و184 إداريا على طريق التميز العلمي

24-10-2021 | 10:50
وزيرالأوقاف يكرم أوائل منحة الماجستير  إمام و إداريا على طريق التميز العلميوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
شيماء عبد الهادي

أعلنت وزارة الأوقاف، عدد الحاصلين على الدكتوراه من الأئمة الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي وصل إلى  674  إمامًا،  كما بلغ إجمالي الحاصلين على الماجستير من الأئمة الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي  1644 إمامًا وبلغ عدد الحاصلين على دبلوم الدراسات العليا نظام السنتين من الأئمة الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي  2163 إمامًا وبلغ إجمالي عدد الأئمة المسجلين بالدراسات العليا على منحة الماجستير  865  إمامًا.

 في حين بلغ عدد الواعظات الحاصلات على الدكتوراه  13 واعظة وبلغ عدد الواعظات الحاصلات على الماجستير 15 واعظة وبلغ عدد الإداريين الحاصلين على الدكتوراه الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي  26  إداريًّا وبلغ عدد الإداريين الحاصلين على الماجستير الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي  105  إداريًّا وبلغ عدد الإداريين الحاصلين على دبلوم الدراسات العليا نظام السنتين الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي  53  إداريًّا وبلغ عدد المسجلين بالدراسات العليا على منحة الماجستير من الإداريين  40  إداريًّا.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الأوقاف على رفع كفاءة جميع العاملين بها من خلال الدراسات العليا والبحث العلمي والبرامج التدريبية. 

من جانبه، قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، تكريم أوائل منحة الماجستير لهذا العام بمنح كل واحد منهم ألف جنيه وشهادة تقدير تشجيعًا لهم.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة