رياضة

أخبار الأهلي.. الأحمر يغلق الملف الإفريقي ويطمح إلى الفوز الثالث في المواجهات الافتتاحية أمام الإسماعيلي

24-10-2021 | 10:52
أخبار الأهلي الأحمر يغلق الملف الإفريقي ويطمح إلى الفوز الثالث في المواجهات الافتتاحية أمام الإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي
أحمد عبد الحميد

أغلق بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي ، صفحة البطولة الإفريقية ، بعد تأهله للدور الثاني بتغلبه على فريق الحرس الوطني بطل النيجر  بنتيجة ٦-١ ،  أمس السبت في مباراة  إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت على ملعب "الأهلي والسلام" .

وبدأ الجهاز الفني الاستعدادات لمباراة الإسماعيلي في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز، وكلف موسيماني محلل أداء الفريق بتجهيز أكبر قدر من المعلومات عن فريق الإسماعيلي ، من حيث طريقة اللعب وأبرز العناصر التي تعاقد معها في الفترة الأخيرة ، للوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوف الدراويش قبل ضربة البداية ببطولة الدوري .

وترصد بوابة الأهرام عددا من مواجهات الأهلي أمام نظيره الدروايش في افتتاح الدوري تاريخياً ..

تقابل الفريقان في 5 مواجهات سابقة في الجولة الافتتاحية، حقق الأهلي الفوز مرتين وتعادل مباراتين وخسر واحدة أمام الدراويش، وسجل خلالها 6 أهداف واستقبل 4 أهداف.

فيما حسم التعادل الإيجابى آخر مواجهات الأهلى والإسماعيلى في افتتاح الدورى، في 2 أغسطس 2018 بالقاهرة، حيث انتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1، وسجل للدراويش لسعد الجزيرى  وتعادل محمد شريف للأهلى في الوقت القاتل، في الموسم الذى حسم فيه الأهلى لقب الدورى لصالحه.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة