رياضة

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد فى الدوري الإنجليزي

24-10-2021 | 08:35
مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد فى الدوري الإنجليزيليفربول ومانشستر يونايتد

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بثا مباشرا، يحل ليفربول ضيفاً ثقيلا على مانشستر يونايتد، في ملعب أولد ترافورد، يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بثا مباشرا

نادى ليفربول يدخل مباراة من العيار الثقيل أمام مانشستر يونايتد، مدعوما بصدارة أوروبية مستحقة وفوز مثير وتاريخ على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، ويسعى لتكرار التفوق الأوروبي محليا وخطف صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز من بين أنياب تشيلسي.

مانشستر يونايتد مازال يتأرجح في المستوى بين المستقر والمتذبذب محليا وأوربيا، وبرغم من الانتصار على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، إلا أن أصدقاء كريستيانو رونالدو، على الورق هم الحلقة الأضعف في قمة الأحد المقبل، حيث يحتل ليفربول قبل الصدام مع مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبجعبته 18 نقطة، جمعها الليفر من خلال 8 مباريات، حيث حسم 5 مباريات بالفوز، و3 مباريات بنتيجة التعادل، ولم يذق طعم الخسارة حتى الآن.

فى الناحية الأخرى، يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس بجعبته 14 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن ليفربول منافس الجولة المقبلة، وجمع “الشياطين الحُمر” نقاطه الـ 14، من 4 مباريات فوز، وخسارتين وتعادلين.

تشكيل ليفربول المتوقع في مباراة مانشستر يونايتد

الحارس: بيكر.
الدفاع:روبرتسون – فان دايك – ماتيب – أرنولد.
الوسط:هندرسون – فابينيو – ميلنر.
الهجوم: صلاح – ماني – فيرمينو.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة