حـوادث

تجديد حبس عامل متهم بسرقة أموال من خزينة أحد المطاعم بالتجمع الخامس

24-10-2021 | 01:11
تجديد حبس عامل متهم بسرقة أموال من خزينة أحد المطاعم بالتجمع الخامس حبس عامل - أرشيفية
طلعت الصناديلي

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، بتجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة أموال من خزينة مطعم فى منطقة التجمع الخامس.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق؛ كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم للوقوف على نشاطه الإجرامي واستكمال التحقيقات.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مدير أحد المطاعم الكائنة بدائرة القسم بإكتشافه سرقة مبالغ مالية من داخل خزينة المطعم عمله؛ وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها عاملا سابقا بالمطعم محل البلاغ، مقيم بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية ومستـأجر شقة كائنة بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بأنه نظراً لسابقة عمله بالمطعم المشار إليه واحتفاظه بنسخة من مفتاح الخزينة إبان فترة عمله به، وعلمه بوجود مبالغ مالية من الإيراد اليومى بخزينة المطعم ، فاختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك توجه للمطعم وتمكن من الدلوف بداخله خلسة وسرقة مبلغ مالى.

وتم بإرشاده ضبط جزء من المبلغ المستولى عليه بالشقة محل سكنه، كما أضاف بإنفاقه باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه اتهمه بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة