رياضة

الدراويش .. طلعت يوسف يبتعد

23-10-2021 | 16:04
الدراويش  طلعت يوسف يبتعدالدراويش .. طلعت يوسف يبتعد
Advertisements
الإسماعيلية - خالد لطفي

إبراهيم: خفض الأحمال البدنية استعدادًا لمباراة الأهلى

الإسماعيلية - خالد لطفى: أصبح ابتعاد طلعت يوسف المدير الفنى للإسماعيلى عن الملاعب لفترة غير محدودة بناء على تعليمات الطبيب ضرورة مؤكدة لأخذ قسط من الراحة الكاملة لعلاج ضيق التنفس الذى يشعر به بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد وبذلك لن يلحق بقيادة الفريق الكروى خلال مباراته مع الاهلى فى الأسبوع الأول لمسابقة الدورى الممتاز والمحدد موعدها 27 أكتوبر الجارى باستاد برج العرب بالإسكندية.

قال محمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلى: إن العد التنازلى لمواجهة الأهلى يبدأ اليوم السبت، عقب انتظام أعضاء الفريق فى المران اليومى بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصلوا عليها لمدة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس وحتى لا يصابوا بأى ملل.

وأضاف أن هناك مراعاة من جانبه والطاقم المعاون له بخفض الاحمال البدنية للاعبين والتركيز على النواحى الخططية فضلا عن المحاضرات النفسية لتجهيزهم بالشكل اللائق لمواجهتهم المهمة مع الأهلى فى افتتاحية المسابقة المحلية.

وأشار المدرب العام للإسماعيلى إلى أن التشكيل العام للفريق المنتظر الدفع به خلال للقاءات الرسمية القادمة لن يخرج عن العناصر البشرية التى شاركت فى المواجهات الودية السابقة سواء من القدامى أو الجدد الذين انسجموا مع بعضهم البعض داخل المستطيل الأخضر فى جميع المراكز.

وأوضح أن التنافس قائم بين حراس الإسماعيلى الأربعة محمد فوزى وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان والصاعد كمال السيد للاستعانه بجهودهم فى المباريات المقبلة بعد أن وصلوا للفورمة طيبة لتنفيذهم التعليمات الصادرة إليهم عن طريق مدربهم الكفء خالد عبدالله.

وأكد أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر جميع عناصر اللعبة بالإسماعيلى مع بعضها البعض والابتعاد عن أى مشاكل قد تؤثر سلبا على الفريق مع بداية الموسم الكروى ولحين استقرار الأوضاع الإدارية لانتخاب مجلس جديد يتولى المسئولية أول نوفمبر المقبل.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة