Close ad

أخبار الأهلي.. أرقام الحارس علي لطفي قبل مواجهة بطل النيجر

23-10-2021 | 15:01
أخبار الأهلي أرقام الحارس علي لطفي قبل مواجهة بطل النيجرعلي لطفي
أحمد عبدالحميد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة اليوم، مع نظيره فريق الحرس الوطنى بطل النيجر على ستاد الأهلى وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا، فى مستهل رحلة المارد الأحمر لحصد اللقب الإفريقى للموسم الثالث على التوالي، وتقام المباراة في السادسة مساء.

موضوعات مقترحة

ويستمر علي لطفى حارس الأهلى في حراسة مرمي العرين الأحمر للمرة الثانية توالياً، بعدما تعرض محمد الشناوى حارس العرين الأحمر الأساسى للإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية فى صفوف منتخب مصر، ليصبح علي لطفي أمام تحديات صعبة خاصة وأنه من المنتظر أن يتواجد في أكثر من مباراة للأهلي مع افتتاح الموسم الجديد .

ونرصد في هذا التقرير أبرز أرقام علي لطفي مع الأهلي قبل مواجهة اليوم أمام بطل النيجر:

شارك علي لطفى مع الأهلى فى 23 مباراة بكل البطولات بإجمالى 1912 دقيقة لعب، تلقت شباكه فيها 22 هدفاً وخرج بشباك نظيفة فى 9 لقاءات ونال إنذارين، وتوج مع المارد الأحمر بثلاث بطولات للدورى الممتاز وبطولتين لدورى الأبطال الإفريقى بجانب السوبر الإفريقى وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء أمس الجمعة، استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها لحسم التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1-1.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: