اتصالات وتكنولوجيا

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021.. وطرق السداد

23-10-2021 | 12:37
رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر  وطرق السداد الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021.. وطرق السداد
أحمد سعيد طنطاوي

مع اقتراب موعد انتهاء مهلة سداد فاتورة التليفون الأرضي يقبل المواطنون على جوجل للبحث عن "رابط" الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، لمعرفة قيمة الاستهلاك ومن ثم الدفع.

ولتفادي الغرامة المقررة من الشركة المصرية للاتصالات WE ولتفادي انقطاع خدمة الإنترنت في حالة اشتراك الخط على خدمة الإنترنت،  كذلك لاستخدام الهاتف فى الاتصالات المعتادة.

نقدم للقارئ رابط فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021، ومواعيد دفع فواتير التليفون الأرضي حيث أن فترة سداد فاتورة أكتوبر 2021 تكون نظير الاستهلاك عن شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر 2021 .

الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات من خلال الضغط على هذا الرابط من (هنا) .

مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر

يبدأ سداد الفاتورة يوم 15 أكتوبر، وأعطت الشركة المصرية للاتصالات WE مهلة شهر للسداد أي أنها تنتهي في 14 نوفمبر من الشهر المقبل.

ويمكنك معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر، إما عبر موقع الشركة على الانترنت (هنا) ، أو من خلال الاتصال من التليفون الأرضي بالرقم المختصر 19777 التابع للشركة.

في حالة عدم السداد

تقوم الشركة المصرية للاتصالات WE بمنع عمل المكالمات عن العملاء الذين لم يسددوا الفاتورة وذلك اعتبارًا من يوم 15 نوفمبر وحتى 14 ديسمبر المقبل.. كذلك تقوم بفرض غرامة تأخير لمن لم يسدد.

طرق سدادا فاتورة التليفون الأرضي

توجد العديد من الطرق لدفع فواتير التليفون الأرضي، وهي: الدفع أون لاين من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات WE... أي من خلال نفس موقع الاستعلام.

* الدفع المباشر عبر سنترالات الشركة، أو خلال خدمة فورى، مكاتب البريد المصري.

* الدفع في ماكينات ATM التابعة لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي CIB، أو عبر خدمة فودافون كاش.

* السداد من خلال فورى ومصاري وممكن وخدماتي وأمان وBee.

وأخيرا كيفيك الإبلاغ عن الأعطال؟

تتلقي الشركة المصرية للاتصالات شكاوي أعطال التليفونات عبر الرقم المختصر 111 المخصص لتلقي أعطال التليفون الأرضي.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة