رياضة

مدرب برينتفورد يلوح بالابتعاد عن كرة القدم في حالة التعرض لانتقادات حادة

23-10-2021 | 11:37
مدرب برينتفورد يلوح بالابتعاد عن كرة القدم في حالة التعرض لانتقادات حادةتوماس فرانك
الألمانية

كشف توماس فرانك المدير الفني لفريق برينتفورد الإنجليزي لكرة القدم أنه لن يتردد في إدارة ظهره للتدريب في كرة القدم وفعل أي شيء "أكثر أهمية" إذا تعرض لانتقادات تتعلق بعمله بشكل مبالغ فيه.

وجرى تسليط الضوء خلال الأيام الماضية على الإساءات التي تعرض لها بعض المدربين، عقب الإعلان عن رحيل ستيف بروس عن تدريب نيوكاسل، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

ولم يواجه فرانك انتقادات حادة أو إساءات خلال الأعوام الثلاثة التي قضاها مع برينتفورد، وقاد الفريق للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي قدم فيه بداية رائعة هذا الموسم.

لكن المدرب الدنماركي الشهير، الحاصل على درجة البكالوريوس في التربية البدنية، مقتنع بأنه في حالة تغير هذا الوضع، يمكنه التراجع خطوة إلى الوراء بسهولة بل وتغيير مهنته.

وقال فرانك خلال حديثه قبل مباراة فريقه المقررة أمام ليستر سيتي غدا الأحد :"من السهل للغاية هذه الأيام أن تنتقد المدرب. في العصر الحديث، قد تحتاج إلى الانتقاد كجزء من عملك إن لم تكن الأمور على ما يرام."

وأضاف :"لهذا تفكر أحيانا وتتساءل، هل يستحق الأمر هذا حقا؟ أعشق العمل مع الناس، وأعشق العمل في كرة القدم. تشرفت في مسيرتي المهنية بالعمل مع أشخاص جيدين. هناك صعود وهبوط في هذا المسيرة. هو عمل صعب. لذلك ربما أرى أحيانا أن هناك أشياء أخرى تكون بحاجة لفعلها في حياتك."

وتابع :"يتعلق الأمر بإدراك ما هو الشيء الأكثر أهمية في الحياة. كرة القدم مهمة، فهي تعني الكثير بالنسبة للكثير من الناس. لكن هناك أشياء أخرى في الحياة أهم منها بكثير."

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة