رياضة

كرة الماء.. الأهلي يفوز على الشمس وديًّا

22-10-2021 | 23:58
كرة الماء الأهلي يفوز على الشمس وديًّاكرة الماء بالأهلي
Advertisements

الفريق الأول لكرة الماء بالنادي الأهلي فاز على الشمس بنتيجة 17-7، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن البطولة الودية، المقامة على حمام سباحة النادي بمقر الجزيرة.

وقدم الأهلي عرضًا قويًّا خلال المباراة، وأظهر لاعبو الفريق مستوى مميزًا على مدى أشواط اللقاء.

وتقام البطولة بمشاركة فرق الأهلي والشمس والجزيرة وهليوبوليس، حيث تأتي في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة الماء بالنادي، لانطلاقة الموسم الجديد.

وسوف يخوض الأهلي المواجهة الثانية أمام الجزيرة، في التاسعة والنصف مساء غد السبت، في ثاني مواجهاته بالبطولة الودية.

وأشاد وليد وصفي، المدرب العام لفريق كرة الماء بالأهلي، بمستوى لاعبي الفريق في المباراة الودية أمام الشمس، مؤكدًا أن الفريق يسعى للوصول لأفضل جاهزية فنية وبدنية قبل انطلاقة الموسم الجديد، مؤكدًا حرص الجهاز الفني على تهيئة اللاعبين بالشكل الأنسب، للمنافسة على بطولتي الدوري وكأس مصر.

وأضاف أن الفريق يضم لاعبين مميزين، وتم دمج أصحاب الخبرة مع اللاعبين الشباب، كما تم التعاقد مع صفقات مميزة، مشيرًا إلى أن الهدف الأساسي من وراء استضافة البطولة الودية أو مواجهة فرق مميزة مثل الجزيرة والشمس وهليوبوليس، هو اكتساب الاحتكاك المطلوب قبل انطلاق المباريات الرسمية.

وأوضح المدرب العام لفريق كرة الماء بالنادي أن تشكيلة الأهلي الحالية رائعة للغاية، وتم تدعيم كل المراكز التي كان يحتاجها الفريق.

ويضم الجهاز الفني لفريق كرة الماء بالنادي الأهلي كلًّا من: وليد عزت مديرًا فنيًّا، ووليد وصفي مدربًا عامًّا، وعمر سامي مدربًا، وسيف ممدوح مديرًا إداريًّا، وسامح العشري إداريًّا، وخالد بن عيسي محللًا للأداء، وأحمد أكرم أخصائي تأهيل.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة