رياضة

النصر يفوز على بلبيس بثلاثية نظيفة في دوري القسم الثاني

22-10-2021 | 18:40
النصر يفوز على بلبيس بثلاثية نظيفة في دوري القسم الثانيالنصر
أحمد ناجي

نجح نادي النصر في الفوز علي بلبيس بثلاثية دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين علي ملعب النصر، ضمن الجولة الرابعة بدوري القسم الثاني. 

تمكن النصر في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين الأول عن جودة أيمن من تسديدة قوية في الزاوية اليسري والثاني من انفراد لميدو العطار من صناعة أحمد حسين، حيث استطاع العطار إيداع الكرة في الزاوية اليسري.

وفي الشوط الثاني تمكن محمود حسونة من إنهاء المباراة بإحراز الهدف الثالث من تسديدة صاروخية سكنت شباك بلبيس معلنا عن تسجيل الهدف الثالث.

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلي 4 نقاط في المركز التاسع. وتوقف رصيد بلبيس عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

وأكد خالد غنيم المدير الفني أنه سعيد بالفوز الذي حققه النصر وقال إن اللاعبين قدموا أداء رجوليا والتزموا بالتعليمات التكتيكية ونفذوها بشكل جيد .

وقال إن النصر فرض أسلوبه في الشوط الأول وكانت التعليمات بفتح الملعب وخلق المساحات في دفاعات بلبيس واستغلالها ونجحنا في تسجيل هدفين وفي الشوط الثاني حافظنا علي الهدفين لعدم تلقي أي أهداف واستغلال مهارات عرابي.. وقدرات المهاجمين ميدو العطار ومحمد حسن ميدو وحسام جلال وأحمد حسين ومحمد عرابي في خلق فرص للتهديف وتمكنا من تسجيل الهدف الثالث وكان الفريق قريبا من تسجيل أهداف أخري.

وأبدي محمد عبد الفتاح «كفتة» مدير قطاع الناشئين بنادي النصر سعادته بفوز فريقه، حيث قال إن الفريق كان يحتاج لهذا الفوز وبداية جيدة وأن هذا الفوز هو عنق الزجاجة للنصر ويمثل دفعة قوية للاعبين في المباريات المقبلة.

وأضاف: «أهدي هذا الفوز للأب الروحي للنادي الدكتور عمرو عبد الحق رئيس مجلس إدارة النادي. وأتمني له الشفاء العاجل».

وتابع «إن أهم التعليمات للاعبين كانت الحصول علي الثلاث نقاط.. والالتزام وبذل أقصي مجهود من أجل الفوز والذي يتحقق بالتعب والإصرار والعزيمة وكان اللاعبون رجالا وعلي قدر المسئولية».

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة