أخبار

وفاء عبد السلام منسقًا لمبادرة «سكن ومودة».. وهدى حميد منسقًا لمبادرة حق الطفل

22-10-2021 | 17:50
وفاء عبد السلام منسقًا لمبادرة ;سكن ومودة; وهدى حميد منسقًا لمبادرة حق الطفلوفاء عبد السلام - هدى حميد
شيماء عبد الهادي

قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، تكليف كلٍّ من: الواعظة وفاء عبد السلام منسقًا لمبادرة سكن ومودة، والدكتورة هدى حميد منسقًا لمبادرة حق الطفل.

وأعلنت وزارة الأوقاف في وقت سابق، عقد دورات متخصصة في فقه الأسرة وحقوق كل من الزوجين على الآخر.

وتحرص وزارة الأوقاف من خلال تلك الدورات على  بيان أهمية الاستقرار الأسري، وبخاصة للمتزوجين حديثًا والمقبلين على الزواج وجميع الراغبين والراغبات.

وأكدت الأوقاف أن على الراغبين والراغبات في الالتحاق بهذه الدورات تسجيل بياناتهم على الرابط التالي :https://forms.gle/ZWc3MPbMD3pN1d319.

كما أعلنت وزارة الأوقاف عن استعدادها لإطلاق مبادرة "حق الطفل" كمبادرة تثقيفية لبناء وعي الطفل، من خلال إصدارات "رؤية للنشء"، وشرح مضمونها الفكري للأطفال، مع مراعاة كل إجراءات التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية اللازمة.

ومن المقرر أن يتم إطلاق المبادرة من خلال مائة مسجد تتوفر بها أماكن مناسبة من خلال استغلال دور المناسبات التابعة لها وذلك كمرحلة أولى، وسنعلن لاحقًا عن أسماء المساجد المشاركة في المبادرة وطرق التسجيل فيها.

وأكدت وزارة الأوقاف أن حق الطفل لا يقف عند حدود الغذاء الصحي أو الرياضة اللازمة لصحة البدن، إنما يشمل جوانب عديدة، من أهمها التربية على القيم والأخلاق والثقافة الرشيدة التي تناسب مرحلته العمرية.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة