رياضة

الاتحاد .. تأجيل اضطراري

22-10-2021 | 16:35
الاتحاد  تأجيل اضطراريالاتحاد .. تأجيل اضطراري

حسام يستبعد نادر رمضان أمام سموحة بسبب الإصابة

الإسكندرية – طارق إسماعيل : أستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن المدير الفني على استبعاد لاعبه نادر رمضان محور الإرتكاز المدافع من لقائه المرتقب مع سموحة في الجولة الأولى من عمر الدوري الممتاز .

وجاء القرار بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها رمضان إصابته في الركبة وصعوبة لحاقه بالمباراة المرتقبة مع سموحة ليصبح ثاني المستبعدين من اللقاء بعد زميله الغاني بنجامين بواتينج رأس الحربة الذي أجرى عملية جراحية مؤخرا .

وفي نفس الوقت، حرص الجهاز الفني للاتحاد على عقد جلسة مطولة مع لاعبيه شدد فيها على ضرورة التركيز في التدريبات المقبلة على بذل أقصى جهد من أجل تقديم أوراق اعتمادهم للجهاز الفني قبل بدء الموسم بملاقاة سموحة في الجولة الأولى من عمر الموسم .

ونقل حسام حسن للاعبيه عدم حسمه التشكيل الأساسي له وتأجيل الملف إلى اليوم الأخير قبل لقاء سموحة مباشرة لمنح لاعبيه الوقت الكاف لهم لتقديم أفضل مستوى في التدريبات والمشاركة أساسيا .

ويواجه الجهاز الفني للاتحاد حاليا حيرة كبيرة في اختيار التشكيلة الأساسية في ظل كثرة المتألقين في المراكز من بينها حراسة المرمى حيث الصراع بين محمد عبدالمنصف وأحمد يحيي بخلاف صراع في الدفاع بين أكثر من 8 لاعبين وسط تصاعد لأسهم هشام صلاح ومحمد مجدي ومحمد عبدالسلام والسيد سالم ومفاضلة في الوسط يتصدرها مورو ساليفو وسعيدو سيمبوريه الثنائي الإفريقي الوافد إلى الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بجانب مفاضلة بين الثنائي أحمد علي وكريستوفر مابولولو في قيادة الهجوم .

ووعد مسئولو الاتحاد لاعبي الفريق بالحصول على مكافأت مالية فورية في حال الفوز على سموحة وتدشين ضربة بداية قوية في رحلة المنافسة على المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة