رياضة

الدراويش ..راحة سلبية

22-10-2021 | 16:35
الدراويش راحة سلبية  الدراويش ..راحة سلبية

 

إبراهيم: اللاعبون استوعبوا طريقة اللعب الجديدة

 

 

قرر الجهاز الفني للإسماعيلي منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة سلبية لمدة يوم واحد لالتقاط الأنفاس والعودة للانتظام في التدريبات غدًا السبت بإستاد الإسماعيلية استعدادًا للقاء الأهلي في بداية افتتاحية ماراثون الدوري الممتاز المحدد موعده الثامنة مساء السابع والعشرين من أكتوبر الجاري بملعب برج العرب بالأسكندرية.

قال محمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي: إن جميع اللاعبين باستثناء عدد قليل منهم شاركوا في تقسيمة ودية جرت بالأمس بين فريقين باللون الأصفر والأبيض انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سجلهما عماد حمدي ومحمد عادل.

وأضاف أن حصول أعضاء فريق الإسماعيلي على أجازة لمدة 24 ساعة لكسر حدة الملل للمران اليومي الذي يخضعوا إليه بانتظام لفترة واحدة منذ عودتهم من الأسكندرية بعد قضاء معسكر مغلق هناك استغرق 17 يومًا تخلله أداء لقاءات تجريبية متدرجة القوى.

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن تم دراسة قدرات وإمكانات لاعبي الأهلي جيدًا تمهيدًا للحد من خطورة مفاتيح الفوز لديهم بالرقابة اللصيقة لهم بناء على تكليفات نعد لها بعض عناصرنا الأساسية لتنفيذها من الذين نثق في قدراتهم وتحليهم بالروح القتالية داخل الميدان.

وأوضح أن الأسلوب الخططي الذي استوعبه النجوم الكبار والصاعدين بالإسماعيلي لتطبيقه عند ملاقاة منافسينا داخل المستطيل الأخضر بداية من مباراة الأهلي يعتمد اللعب بطريقة 4/3/3 أو 4/3/2/1 بشقيهما الدفاعي والهجومي أيهما على حد سواء.

وأكد أن البطاقة الدولية لمهاجم الإسماعيلي الزامبي جاستين شونجا الوافد الجديد خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة أصبحت بين أيدينا وتم اعتمادها من اتحاد الكرة وأستخراج كارنيه للاعب لكي يلحق باللقاءات الرسمية المقبلة بداية من الأهلي بالمسابقة المحلية.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة