Close ad

القبض على المتهم بسرقة هاتف محمول بالإكراه في القطامية

22-10-2021 | 13:28
القبض على المتهم بسرقة هاتف محمول بالإكراه في القطاميةسرقة هاتف محمول
أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة، من ضبط عنصر إجرامي لقيامه بالاعتداء على أحد المواطنين ومحاولته سرقة هاتفه المحمول وتم إحالته للنيابة للتحقيق.

موضوعات مقترحة

تلقي قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص، مصاب على إثر ادعاء شروع في سرقة هاتفه المحمول بالإكراه.

بالانتقال وسؤال المجني عليه قرر بأنه أثناء تواجده وآخرين بشقة تحت الإنشاء كائنة بأحد العقارات بدائرة القسم ، تفاجأ بقيام أحد الأشخاص بشروعه في سرقة هاتفه المحمول ، وأثناء محاولته الإمساك به قام بالتعدي عليه باستخدام سلاح أبيض "سكين" محدثاً إصابته المشار إليها ولاذ بالفرار .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتم ضبطه أثناء تواجده بالمنطقة سكنه، وبحوزته هاتف محمول "مجهول المصدر".

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أقر بأن الهاتف المحمول المضبوط بحوزته من متحصلات واقعة سرقة أخرى بأسلوب "المغافلة" وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض المُستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم ، واتهمه بمحاولة سرقته بالإكراه وإحداث إصابته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: