محافظات

أخبار الفيوم..ضبط طني دقيق مخصص للمستهلكين قبل بيعهما في السوق السوداء|صور

22-10-2021 | 11:00
أخبار الفيومضبط طني دقيق مخصص للمستهلكين قبل بيعهما في السوق السوداء|صورضبط طني دقيق مخصص للمستهلكين قبل بيعهما في السوق السوداء
الفيوم-ميلاد يوسف

نظمت إدارة التموين بمركز الفيوم، حملة تموينية على الأسواق، لضبط الدقيق المدعم قبل بيعه في السوق السوداء، وإهدار الدعم المخصص للمواطنين، أسفرت عن ضبط طنين دقيق مخصص للمستهلكين، جمعهما أحد أصحاب المستودعات بقصد بيعها في السوق السوداء.

 
كانت الحملة، تحت إشراف المهندس سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين بالفيوم، ورئاسة المهندس طارق أبو ميه، مدير إدارة تموين مركز الفيوم ثاني، والمهندس عماد زيدان، رئيس قسم الرقابة، ضبطوا كميات الدقيق المذكورة، بحسب بيان صحفي، اليوم الجمعة.

ضبطت الحملة، طني الدقيق المخصص للمستهلكين، بعد أن جمعهما أحد السائقين من أصحاب المستودعات، بقصد بيعها في السوق السوداء، وقد تحرر محضر بالواقعة، ضد المخالف، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

جاءت الحملة، في إطار تعليمات الدكتور أحمد  الانصاري، محافظ الفيوم، بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق، والمحال التجارية، والأنشطة التموينية، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، واتخاذ كل الإجراءات القانونية في حالة ثبوت أي مخالفة، وقد ضبطت إدارات التموين بالمراكز المختلفة، العديد من مخالفات بيع الدقيق المدعم المخصص للمستهلكين وللمخابز أيضا، في السوق السوداء، واتخذت الإجراءات القانونية مع المخالفين.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة