محافظات

تموين الدقهلية تحرر محاضر ضد جزارين يذبحون خارج السلخانة وبقالات لعدم الإعلان عن الأسعار |صور

21-10-2021 | 21:37
تموين الدقهلية تحرر محاضر ضد جزارين يذبحون خارج السلخانة وبقالات لعدم الإعلان عن الأسعار |صور حملة تموينية
الدقهلية - منى باشا

شنت إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين في محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، حملة تموينية بالتنسيق مع مباحث تموين ميت غمر.

جاء ذلك بناء على تعليمات على المصيلحي وزير التموين، ومحافظ الدقهلية وتعليمات وتوجيهات السيد محمد دايره وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وعبد الوهاب عبد الرحيم وكيل المديرية، وتحت إشراف المحاسب عادل الباز مدير عام إدارة تموين السنبلاوين.

أسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد جزار بناحية برهمتوش باسم عماد.ح.ال، وذلك للذبح خارج السلخانة وتم التحفظ على ٢٠ كيلو لحوم لحين تصرف النيابة العامة في ذلك، وتحرير محضر بناحية برهمتوش محل جزارة باسم محمد.م.ر.ال وذلك للذبح خارج السلخانة وتم التحفظ على ٢٠ كيلو لحوم لحين تصرف النيابة العامة في ذلك. 

كما حررت الحملة محضر ضد طلعت.ا.م.ش بناحية برهمتوش لصاحب محل جزارة وذلك للذبح خارج السلخانة وتم التحفظ على ٢٠ كيلو لحوم لحين تصرف النيابة العامة في ذلك، وتحرير محضر ضد آية.ا.ع صاحبة مشروع جمعيتي بناحية طماي الزهايرة لغلقها المحل بدون إذن رسمي مسبق، وتحرير محضر ضد بقال تموين بناحية الزهايرة بأسم خالد.ال.ح. وذلك لغلقه المحل بدون إذن رسمي مسبق، ومحضر ضد بقالة تموينية باسم كريمة.ع.ال وذلك لغلقها المحل بدون إذن رسمي مسبق. 

وحررت الحملة أيضا محضر تحرير محضر لعلاء الدين.خ.ا بناحية العزاوي وذلك لبيعة سجائر بأزيد من السعر الرسمي وتم التحفظ على ٦ قاروصات بإجمالي ٦٠ علبة سجائر كليوباترا، ومحضر ضد صاحب محل أعلاف وذلك لعدم إعلانه عن الأسعار، ومحضر بناحية طماي الزهايرة لصاحبة محل أعلاف وذلك لعدم إعلانها عن الأسعار، ومحضر بناحية الشعالة لصاحبة محل أعلاف وذلك لعدم إعلانها عن الأسعار، ومحضر ببرهمتوش لصاحب محل سوبر ماركت وذلك لعدم إعلانه عن الأسعار للسلع المعروضة للبيع للجمهور، ومحضر ببرهمتوش لصاحب مخبز سياحي وذلك لعدم إعلانه عن الأسعار.


جانب من الحملةجانب من الحملة
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة