محافظات

القاهرة.. حملة مسائية للتأكد من الالتزام بمواعيد إغلاق المحال والورش في حي بولاق أبو العلا

21-10-2021 | 19:19
القاهرة حملة مسائية للتأكد من الالتزام بمواعيد إغلاق المحال والورش في حي بولاق أبو العلاحملات لغلق المحلات التجارية المخالفة - أرشيفية
القاهرة - أميرة الشرقاوي

​نظمت الأجهزة التنفيذية لحي بولاق أبو العلا، حملة مسائية، بالتنسيق مع شرطة المرافق، والإدارات المعنية بالحي، وعلى رأسها المتابعة الميدانية، وذلك للتأكد من إغلاق المحال التجارية، والتزامها بالمواعيد الشتوية، التي أقرها مجلس الوزراء.

وتمكنت الحملة، من اتخاذ الإجراءات القانونية، تجاه المخالفين، كما تمكنت في خط سيرها من رفع إشغالات المحال، في تلك المناطق التجارية.

يذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أكد أن يومي الخميس والجمعة، سيتم فتح المحال التجارية والمراكز التجارية من 7 صباحا حتى 11 مساء.

وحدد عبدالعال، الأنشطة المستثناة، من مواعيد غلق وفتح المحال التجارية شتاء، منها السوبر ماركت ومحال البقالة والأفران والمخابز والصيدليات، كما سيتم استمرار خدمة التيك أواي، والتوصيل للمنازل على مدار 24 ساعة صيفا وشتاء.

كان  محافظ القاهرة، قد شدد على رؤساء الأحياء، بتكثيف حملات مراقبة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء، والتي تم تطبيقها اعتبارا من الجمعة الماضي، والخاصة بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحال والمطاعم العامة و"الكافيهات" والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية، خلال فصل الشتاء.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة