رياضة

الاتحاد .. وعود مالية

21-10-2021 | 15:00
الاتحاد  وعود ماليةالاتحاد .. وعود مالية

 

مكافآت في الديربي .. وحسام يحشد الصفقات الجديدة

الإسكندرية – طارق إسماعيل: رصد مسئولو نادي الاتحاد السكندري مكافأت مالية خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في حال الفوز على سموحة وحسم الديربي السكندري الأول المرتقب له في سباق الدوري الممتاز في الجولة الأولى لموسم 2021-2022 .

ووعد مسئولو الاتحاد لاعبي الفريق بمكافأت فورية في حال الفوز أملا في الحصول على 3 نقاط ودفعة كبيرة في رحلة الدوري الجديد خاصة مع وضع الإدارة بجانب حسام حسن المدير الفني أحلام المنافسة على المربع الذهبي على رأس الأولويات في المستقبل خاصة بعد التدعيمات القوية التي تم تنفيذها عبر ضم صفقات جديدة مؤخرا.

وينتظر أن يتواجد مجلس إدارة الاتحاد في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة لدعم الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بالإضافة إلى اللاعبين أملا في حسم الديربي وتدشين ضربة قوية في الدوري .

ويركز حسام حسن في الوقت الحالي على تجهيز قوته الضاربة التي ينوي الرهان عليها في اللقاء من بين الصفقات الجديدة التي تم إبرامها في الميركاتو الصيفي مثل كريستوفر مابولولو وأحمد علي رأسي الحربة ونادر رمضان وسعيدو سيمبوريه ومورو ساليفو وأحمد عادل في الوسط ومحمد عبدالسلام ومحمد مجدي وعفروتو في الدفاع ومحمد عبدالمنصف حارس المرمى المخضرم وهي المجموعة التي يميل المدير الفني للدفع بها في الديربي أملا في تألقهم وتقديم أوراق اعتمادهم بشكل مبكر للجماهير والحصول على النقاط الثلاث.

ورفض حسام حسن الكشف عن التشكيلة الأساسية وترك الباب مفتوحا على مصراعيه أمام اللاعبين للدخول في الحسابات وفقا لمستواهم في التدريبات وقبل الدخول في معسكر مغلق للمباراة .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة