رياضة

المصري.. مفاجآت انتخابية

21-10-2021 | 15:00
المصري مفاجآت انتخابيةالمصري.. مفاجآت انتخابية

 

حلبية يدرس عدم خوض سباق الرئاسة .. والفريق جاهز

بورسعيد – محمد ياسين: فيما يمكن اعتباره مفاجأة كبيرة، يدرس سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي الابتعاد عن الانتخابات المقبلة وعدم خوض سباق الرئاسة لدورة جديدة.

وشهدت الساعات الأخيرة ظهور هذا السيناريو بقوة في أعقاب توجه حلبية لتسوية كافة مديونياته المالية لدى النادي والتي تصل إلى 15 مليون جنيه أنفقها لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال أزمته المالية عند وصول قسط بيع أحمد رفعت لاعب فيوتشر إف سي الجديد الأول في النادي ضمن خطوات الابتعاد وإنهاء مشواره في النادي بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

وساهم في ظهور اتجاه قوي لدى حلبية للرحيل هو الخلافات الكبرى التي دبت بينه وبين أعضاء المجلس يتقدمهم محمد الخولي نائب الرئيس بالإضافة إلى تلميحات عدنان حلبية عضو المجلس ونجل رئيس النادي إلى عدم خوضه مع والده الانتخابات المقبلة.

ويمثل القسط المالي الخاص بعائد بيع أحمد رفعت طوق النجاة بالنسبة إلى المصري في الفترة المقبلة من أجل الوفاء بالمستحقات المالية للاعبي الفريق عن الموسم الجديد 2021-2022 قبل انطلاق الدوري وتم منح اللاعبين وعودا في وقت سابق بالعمل على سداد دفعة من مستحقاتهم فور وصول عائد بيع أحمد رفعت في وقت سابق .

وبات في حكم المؤكد تحرك اللاعبين بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة وتحديدا عقب أداء لقاء سلطات الموارد الأوغندي في إياب دور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية للمطالبة بالمستحقات المالية المتأخرة لهم قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز مستقبلا .

واتفق لاعبو المصري على التركيز الكامل في لقاء سلطات الموارد الأوغندي لحسم الفوز وبطاقة التأهل إلى ملحق دور ال 32 وتحقيق أول فوز رسمي للمصري في الموسم الكروي الجديد .

وشهدت الساعات الأخيرة استقرار معين الشعباني على الهيكل الأساسي مثل أحمد مسعود حارس المرمى وكريم العراقي وأحمد شديد قناوي وإسلام صلاح وعمرو موسي وفريد شوقي وإيزي إيميكا وجريندو ومحمد عنتر وحسن علي وأوستين أموتو واللعب بطريقة 4-3-3 والتحول إلى 4-3-2-1 وفقا لسير اللقاء .

من جانبه أكد معين الشعباني المدير الفني للمصري جاهزية لاعبيه لخوض اللقاء سعيا وراء تقديم عرض رائع إلى جانب حصد الفوز من أجل التقدم لدور الملحق ومواصلة المشوار في الكونفيدرالية .

وقال الشعباني: اللاعبون في حالة معنوية جيدة، ولدينا غيابات مستمرة من المباراة الأولى مثل الصفقات الجديدة كعمرو مرعي وأحمد الشيخ وإسلام جمال وأحمد حمودي وإلياس الجلاصي .

وأضاف الشعباني : لدينا مباراة تبدو صعبة، التعادل السلبي في الذهاب يزيد اللقاء صعوبة، وأثق في قدرة اللاعبين على الفوز وحصد تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل وإسعاد الجماهير .

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة