رياضة

الدراويش يدرسون "المعسكر السكندري"

21-10-2021 | 14:59
الدراويش يدرسون المعسكر السكندريالدراويش يدرسون "المعسكر السكندري"
Advertisements

 

إبراهيم: الأهلي تحت المراقبة .. ونبحث عن بداية قوية

 يدرس الجهاز الفني للإسماعيلي السفر قبل يومين من لقاء فريقهم مع نظيره الأهلي في الأسبوع الأول لمسابقة الدوري الممتاز المحدد موعده 27 أكتوبر الجاري بملعب برج العرب للبحث عن المزيد من الراحة لطول المسافة بين الإسماعيلية والإسكندرية وحتى لا يتعرض لاعبوهم للإرهاق.

قال محمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي: إن العد التنازلي للقاء الأهلي اقترب وسط اهتمام أعضاء الفريق في تدريباتهم اليومية بالتعليمات الصادرة لهم والتركيز على النواحي الخططية مع خفض الأحمال البدنية للحفاظ على سلامتهم من الإصابة بأي مكروه.

وأضاف أن سلاح الروح القتالية مهم جدًا عند مواجهة الأهلي في بداية انطلاق المسابقة المحلية ونحن نحفز اللاعبين عقد جلسات انفرادية وجماعية معهم لشرح تداعيات المرحلة المقبلة التي تحتاج تحقيق نتائج إيجابية لاكتساب ثقة الجماهير تجاههم.

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن أشرطة الفيديو التي تحوي بعض لقاءات الأهلي الرسمية المحلية والإفريقية نعكف على مشاهدتها مرات عديدة للوقوف على المستوى العام للمنافس وطريقة فكر مدربه الكفء موسيماني.

وأوضح أن الـ 8 لقاءات التي حدتها رابطة الأندية المحترفة بالأسابيع الأولى بالدوري للإسماعيلي مع الأهلي وسيراميكا والبنك والزمالك والمقاولون والمحلة وسموحة وفيوتشر أيام 27 و31 أكتوبر الحالي و4 و19 و23 و26 نوفمبر المقبل و21 و25 ديسمبر المقبل. 

وأكد أن قائمة الانتظار بالإسماعيلي مسجل فيها تضم الحارس محمد صبحي وعمر هنيدي وحازم مرسي وهؤلاء يتدربون منفردين لحين بحث أمرهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة للاستعانة بأي منهم أو انتقالهم لأي ناد منافس وللعلم أن وجيه عبد الحكيم ليس على قوتهم.

 

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة