محافظات

انقلاب سيارة نقل محملة بالرمال بمدخل كوبري المعاهدة في كفرالزيات

21-10-2021 | 14:36
انقلاب سيارة نقل محملة بالرمال بمدخل كوبري المعاهدة في كفرالزيات انقلاب سيارة نقل محملة بالرمال
الغربية محمد مبروك

شهد الطريق الزراعي السريع "القاهرة - إسكندرية " بزمام مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، انقلاب سيارة نقل محملة بالرمال بمدخل كوبري المعاهدة على فرع رشيد بنهر النيل، وتمكنت إدارة مرور الغربية  من تسيير حركة المرور ورفع السيارة النقل دون حدوث أي إصابات. 

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بانقلاب سيارة نقل محملة بالرمال بمدخل كوبري المعاهدة على نهر النيل بمدينة كفرالزيات، وانتقلت قوة من شرطة النجدة والمرور، وتم تسيير حركة المرور  ورفع أثار السيارة التي انقلبت في مدة زمنية قصيرة، والسيطرة على كميات الرمال التي سقطت من السيارة على الطريق السريع  ومن وصولها إلى باقي الطريق. 

ودلت المعاينة الأولية، أن الحادث يرجع إلي الحمولة الزائدة وتعطل أحد إطارات السيارة النقل، ونجح رجال المرور فور انتقالهم للحادث في تسيير حركة المرور بسهولة ويسر في الاتجاهين للطريق الزراعي السريع القاهرة - إسكندرية، دون أي خسائر أو إصابات.

وكان مدير أمن الغربية قد وجه باستمرار وتكثيف الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم، وكذلك مركبات التوك توك، وذلك فى إطار تنفيذا إستراتيجية الوزارة بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة