رياضة

فتح باب التسجيل في سباق نصف ماراثون رأس الخيمة 2022

21-10-2021 | 12:32
فتح باب التسجيل في سباق نصف ماراثون رأس الخيمة سباق نصف ماراثون رأس الخيمة
محمد المغربي

تم الإعلان عن فتح باب التسجيل رسمياً في سباق نصف ماراثون رأس الخيمة 2022 المرتقب، ليدعو العدائين من الإمارات والعالم لحجز أماكنهم في أسرع نصف ماراثون بالعالم، والمقرر إقامته يوم الجمعة 18 فبراير 2022 في جزيرة المرجان. 

ويعود السباق، الذي يحمل العلامة الذهبية من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، في نسخته الخامسة عشر ليستقطب العدائين المحترفين والهواة ومحبي الجري من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في الفعالية التي تحمل الأرقام القياسية.

ويمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل في السباق، المنظّم من قبل شركة آر سي إس للرياضة والفعاليات، والاختيار من بين أربع فئات للسباق بأسعار خاصة للتسجيل المبكر تبدأ من 295 درهماً إماراتياً لنصف الماراثون، و500 درهم للتتابع لشخصين في نصف الماراثون، و80 درهماً إماراتياً للجري مسافة 5 كيلومترات و50 درهماً لمسافة كيلومتر واحد. 

ولإضفاء مزيد من القيمة وخيارات الترفيه، يشهد السباق في نسخته المرتقبة سلسلة من التجارب الجديدة بالكامل وعدداً من فئات المشاركة وعروض الفنادق، ومنها باقة الشخصيات الهامة للمشاركين الراغبين بفعالية ذات مستوى عالمي راقٍ.

تتوفر تلك الباقات حتى نهاية شهر نوفمبر بأسعار تبدأ من 1،910 درهماً إماراتياً بما فيها تذكرة كبار الشخصيات لنصف الماراثون وإقامة ليلتين لشخصين في أحد الفنادق الأربعة الشريكة (فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان، وفندق دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان، ومنتجع وسبا جزيرة المرجان وفندق ريكسوس باب البحر) بالإضافة إلى دخول حفل الباستا الذي يقام قبل السباق ليحتفل المشاركون بنهاية الأسبوع مع الأسرة والأصدقاء.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة