أخبار

مفتى مقدونيا يشيد بالتعاون بين الاتحاد الإسلامي المقدوني والأزهر والأوقاف والإفتاء| صور

21-10-2021 | 00:37
مفتى مقدونيا يشيد بالتعاون بين الاتحاد الإسلامي المقدوني والأزهر والأوقاف والإفتاء| صورمفتى مقدونيا يشيد بالتعاون بين الاتحاد الإسلامي المقدوني والأزهر والأوقاف والإفتاء
سمر نصر

التقى السفير خالد عمارة، سفير مصر غير المقيم لدى جمهورية شمال مقدونيا، بفضيلة مفتي شمال مقدونيا ورئيس الاتحاد الإسلامي المقدوني، الدكتور شاكر فتاحو.

 قدم السفير التهنئة لفضيلة المفتي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وبعث من خلال فضيلته بأطيب الأمنيات للمجتمع المسلم في أنحاء جمهورية شمال مقدونيا. 

ومن جانبه، أعرب فضيلة المفتي عن سعادته بالزيارة وما يكنه من اعتزاز وفخر تجاه مصر، التي وصفها بأم الدنيا، معتبراً أنها منارة العلم والحضارة والثقافة في العالم الإسلامي، وهو ما تأكد لفضيلته خلال زيارته لمصر للمشاركة في المؤتمر العالمي لدور وهيئات الإفتاء في العالم، والذي نظمته دار الإفتاء المصرية تحت عنوان "مؤسسات الفتوى في العصر الرقمي" يوم 2 أغسطس 2021، مشيداً بحسن تنظيمه ومستوى المناقشات الراقي. 

وعبر فضيلة المفتي عن عميق شكره وتقديره لحفاوة الضيافة التي أحاطت بزيارته إلي مصر، وثمن الحوار المثمر والمعمق الذي استضافة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقيادات الإسلامية المشاركة في المؤتمر. 

وأكد على العائد الإيجابي للتعاون القائم بين الاتحاد الإسلامي المقدوني والمؤسسات المصرية وعلى رأسها الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف ودار الإفتاء المصرية.


مفتى مقدونيا يشيد بالتعاون بين الاتحاد الإسلامي المقدوني والأزهر والأوقاف والإفتاءمفتى مقدونيا يشيد بالتعاون بين الاتحاد الإسلامي المقدوني والأزهر والأوقاف والإفتاء

مفتى مقدونيا يشيد بالتعاون بين الاتحاد الإسلامي المقدوني والأزهر والأوقاف والإفتاءمفتى مقدونيا يشيد بالتعاون بين الاتحاد الإسلامي المقدوني والأزهر والأوقاف والإفتاء
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة