رياضة

تشيلسي يسحق مالمو برباعية في دوري أبطال أوروبا

20-10-2021 | 23:25
تشيلسي يسحق مالمو برباعية في دوري أبطال أوروباتشيلسي ومالمو
عمرو إسماعيل

حقق فريق الكرة بنادي تشيلسي الإنجليزي فوزا كبيرا على فريق مالمو السويدي، بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي قرر أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع:  بن شيلويل ، روديجير ، تياجو سيلفا 

الوسط كريستنسن ، أزبيليكويتا ، كانتي، جورجينيو

الهجوم:ماونت ، فيرنر ، لوكاكو

ولعب البلوز من أجل الفوز في هذه المباراة لمصالحة جماهيره بعد أن سقط الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز الجولة الماضية أمام برينتفورد.

المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي قرر الدفع بالقوة الضاربة في هذه المباراة وأشرك روميل لوكاكو الدبابة البلجيكية في صفوف تشيلسي وأحد اللاعبين الذين تعول عليهم الجماهير آمالا عريضة في تحقيق أهداف الفريق في قادم الفترات.

بدأ الشوط الأول قويا، وضغط تشيلسي بكل قوة من بداية المباراة على أمل تسجيل هدف مبكر، يريح الفريق في باقي اللقاء، وبالفعل استطاع أندرياس كريستين، تسجيل هدف في الدقيقة التاسعة.

الهدف المبكر سهل المباراة على البلوز بشكل كبير، وحصل الفريق على ركلة جزاء  في الدقيقة الحادية والعشرين سجل منها جورجينيو الهدف الثاني، ليقتل طموحات الضيوف بشكل نسبي.

وشهد الشوط الأول خروج لوكاكو مصابا، ومن بعده فيرنر، ليخسر البلوز اثنين من أفضل لاعبيه في خط الهجوم، رغم تقدمه بهدفين.

جاء الشوط الثاني قويا مثل الشوط الأول، واستطاع البلوز تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الثامنة والأربعين عن طريق كاي هافيرتز، ويبدو أن تشيلسي لم يتأثر بإصابة لوكاكو وفيرنر.

واصل تشيلسي الضغط، وحصل على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة السابعة والخمسين، استطاع من خلالها جوجينهو تسجيل الهدف الثاني لنفسه والرابع لفريقه.

بهذه النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 6 نقاط، ويتقدم إلى المركز الثاني، بينما يتزيل فريق مالمو السويدي جدول ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة