رياضة

مشاهدة مباراة برشلونة ضد دينامو كييف الآن بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

20-10-2021 | 19:59
مشاهدة مباراة برشلونة ضد دينامو كييف الآن بث مباشر في دوري أبطال أوروبابرشلونة
Advertisements

بعد أداء قوي وفوز مهم على فالنسيا في نهاية الأسبوع، عاد برشلونة إلى اللعب في ثاني مباريات عملاقة هذا الأسبوع حيث يرحب بدينامو كييف، في واحدة من أهم مباريات اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بفضل الخسارتين السيئتين بنتيجة 3-0 أمام بايرن ميونيخ وبنفيكا، أصبحت هذه ببساطة أكبر مباراة أوروبية في تاريخ برشلونة، ولديهم مباراتان يجب الفوز بهما على التوالي ضد الأبطال الأوكرانيين.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر اليوم

تشاهدون اليوم بثا مباشرا لمباراة برشلونة ودينامو كييف عبر شبكة قنوات بي ان سبورت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الرياض والتاسعة ليلاً بتوقيت أبو ظبي.

كان برشلونة محظوظًا بالفعل بالجدول الزمني، لأن بنفيكا سيواجه بايرن أيضًا مرتين على التوالي خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، مما يعني أنه إذا فاز برشلونة في كل من مباراتيهما ضد دينامو، وبنفيكا لم يحصل على أكثر من نقطة من لقائهما مع البافاري، يمكن لبرشلونة أن يقضي على بنفيكا ويحتل المركز الثاني، على أرضه، في الجولة الخامسة.

تشكيل مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم بث مباشر

برشلونة (4-3-3): تير شتيغن؛ روبرتو، بيكيه، لينجليت، ألبا؛ دي يونغ ، بوسكيتس ، جافي ؛ ديست ، ممفيس ، فاتي.

دينامو (4-2-3-1): بوشان ؛ كيدزورا، زابراني ، سيروتا ، مايكولنيكو ؛ سيدورتشوك ، شابارينكو ؛ تسيغانكوف ، بويالسكي ، دي بينا ؛ فيتينو

هذا السيناريو واقعي ليس من الجنون الاعتقاد بأن بنفيكا سيخسر أمام بايرن في ألمانيا ويحصل على التعادل على أرضه، كما أنه ليس من الجنون الاعتقاد بأن برشلونة سيكون المرشح الأوفر حظا في المباراتين ضد دينامو.

برشلونة يتمتع بأداء أفضل وأكثر موهبة الآن، وكان الفوز على فالنسيا خطوة في الاتجاه الصحيح من الناحية التكتيكية والثقة لكن الضغط حقيقي على كييف، الذي سيأتي إلى كامب نو وهو يعلم مدى ضعف برشلونة في هذه السيناريوهات التي يجب الفوز بها ومستعدًا لإحداث اضطراب هائل.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة