رياضة

الدراويش في انتظار بطاقة شونجا .. وفوز بالأربعة

20-10-2021 | 16:56
الدراويش في انتظار بطاقة شونجا  وفوز بالأربعةالدراويش في انتظار بطاقة شونجا .. وفوز بالأربعة
الإسماعيلية - خالد لطفي

 ينتظر الجهاز الفني للإسماعيلي بفارغ الصبر وصول البطاقة الدولية للمهاجم الزامبي جاستين شونجا من ناديه السابق كيب تاون الجنوب إفريقي تمهيدًا للاستعانة بجهوده خلال مباراة الأهلي في افتتاحية المسابقة المحلية المحدد موعدها الثامنة مساء 27 أكتوبر الجاري بملعب برج العرب بالأسكندرية.

وكان الإسماعيلي فاز  وديًا 4/صفر على الشهداء أحد أندية الدرجة الثالثة في المباراة التي جرت بينهما أمس بإستاد الإسماعيلية أحرز عبد الرحمن مجدي ومحمد الشامي كل "هدفين" وشارك في أحداث اللقاء الحارس محمد فوزي ومعه محمد هاشم ومحمد نصر وعبد الله جمعة وعصام صبحي ومحمود دونجا ومحمد عادل وعمر الوحش ومحمد الشامي وعبد الرحمن مجدي وشيلونجو ولعب بديلا محمد عمار وأحمد مصطفى وأحمد أيمن ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي.

قال محمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي: إن الاستعداد المكثف لأعضاء فريقه لمواجهة الأهلي بعد أسبوع واحد فقط من الآن تسير على قدم وساق سواء في التدريبات اليومية أو تنظيمنا لسلسلة من اللقاءات الودية وأخرها بالأمس مع الشهداء.

وأضاف أن هناك اهتمام بالشق النفسي لنجوم الإسماعيلي الكبار والصاعدين وتبصيرهم ضرورة التحلي بالروح القتالية والظهور بمستوى مشرف أمام الأهلي ترضي عنه الجماهير الوفية التي تنتظر أن تكون بدايتهم قوية ومبشرة بالخير عن الموسم المنتهي.

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن الشيء اللافت للنظر وجود أكثر من بديل لكل عنصر بديل بالمراكز المختلفة في صفوف الدراويش لتغطية أي قصور يحدث خلال المباريات الرسمية بالدوري الممتاز نتيجة الإصابة أو للكروت الحمراء.

وأوضح أن اللاعبين الجدد الوافدين للإسماعيلي في الانتقالات الصيفية الأخيرة الذين يؤدوا المران اليومي بانتظام انسجموا مع زملائهم القدامى ولم يعد أحدهم يشعر بعدم التآلف بالميدان وأصبح الجميع في أفضل فورمة لهم بدنيًا وفنيًا.

وأكد أنه يأمل استمرار اللجنة الفنية بالإسماعيلي بقيادة علي أبو جريشة وعضوية عماد سليمان مع قدوم المجلس الجديد للاستفادة بخبرتها وحقيقة فوجئنا أمس تقديم اعتذارها عن مهام عملها في توقيت نحن أشد الاحتياج لوجودها لدعمنا.

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة