رياضة

المصري.. الخزينة خاوية

20-10-2021 | 16:56
المصري الخزينة خاويةالمصري .. الخزينة الخاوية
بورسعيد - محمد ياسين

تأجيل جديد للمستحقات بسبب فلوس أحمد رفعت

بورسعيد – محمد ياسين: رهن سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي سداد الدفعة المالية المتأخرة من عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لموسم 2021-2022 بالحصول على القسط الأول من عائد بيع احمد رفعت لاعبه السابق المنتقل إلى صفوف فيوتشر إف سي في الميركاتو الصيفي الأخير .

وطالب رئيس النادي نائبه محمد الخولي التوقف عن الحديث عن أزمة المستحقات المالية مع اللاعبين في المرحلة المقبلة خاصة وان النادي يواجه مديونيات مالية ضخمة بعد سداد 25 مليونا في الفترة الأخيرة بعيدا عن حقوق اللاعبين المرتقبة وفقا لتعاقداتهم لابد من تسويتها في أسرع وقت بخلاف رواتب متاخرة للعاملين والموظفين في النادي .

وكان الخولي طالب سمير حلبية بسرعة التحرك لحل أزمة المستحقات المالية خاصة بعدما بدأ المصري الموسم الجديد عبر مواجهة سلطات الموارد الأوغندي في ذهاب دور ال 32 للكونفيدرالية الإفريقية مؤخرا .

وعلى جانب آخر، واصل الفريق استعداداته لمباراته المرتقبة مع سلطات الموارد تحت قيادة مديره الفني معين الشعباني أمس بتدريب قوي ركز خلاله المدير الفني على تنفيذ تكتيك هجومي وتطوير الجانب التهديفي لدى لاعبيه في ظل حاجة المصري للفوز بأي نتيجة من أجل الصعود بعد التعادل السلبي الذي جمع الفريقين في جولة الذهاب بأوغندا .

وحرص معين الشعباني المدير الفني للفريق على بث الحماس في اللاعبين قبل المران و طالبهم بمزيد من الجهد في المباراة القادمة وحسم الوصول الي الدور الثاني مشددا على وضعه كمدرب للفريق المنافسة على لقب بطل الكونفيدرالية في الموسم الجاري على رأس الاولويات بالنسبة له .

وشهد مران المصري تركيز الشعباني على تجهيز قوته الضاربة في الوسط والهجوم مثل محمد عنتر وأوستين أموتو وإيزي إيميكا وفريد شوقي وحسن علي وجريندو وإسلام عطية وحسين رجب كما تدرب اللاعبين على ركلات الترجيح وكيفية التسجيل من خلالها في حال انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي نفس نتيجة لقاء الذهاب وكذلك نال أحمد مسعود حارس المرمى جرعة مكثفة من التدريب في المران الأخير .

ومن جانبه أكد معين الشعباني أن اللقاء مع سلطات الموارد لن يكون سهلا ويجب التعامل معه بحذر في أرض الملعب وخاصة مع الهجمات المرتدة التي يجيد الفريق الأوغندي تنفيذها في مبارياته خارج ملعبه .

وقال الشعباني إن التعادل السلبي في نتيجة الذهاب ليس بالنتيجة التي يؤمن بها المصري تأهله مشيرا إلى وضع الجهاز الفني خطة متوازنة يسعى من خلالها للتسجيل المبكر في مرمى سلطات الموارد وحسم الفوز لصالحه للتأهل إلى ملحق دور ال32 في سباق الكونفيدرالية الإفريقية .

وشدد المدير الفني للمصري على ثقته الكاملة في لاعبيه وتقديم عرضا مميزا يبث من خلاله الثقة لدى الجماهير وتوجيه رسالة تؤكد امتلاك المصري فريقا قويا قادر على المنافسة بقوة في الموسم الجديد .

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة