رياضة

صلاح.. لاعب استثنائي

20-10-2021 | 16:54
صلاح لاعب استثنائيصلاح .. إنت استثنائي
عمرو سالم

أبهر العالم بأداء أسطوري وهدف مارادوني في شباك الأتلتيكو

مو تلاعب بـ" فرقة سيميوني"  في 90 دقيقة  
كتب ــ عمرو سالم: واصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عروضه الرائعة مع فريقه ليفربول الإنجليزي بعد أن قاده أمس فى تحقيق فوز مهم على حساب أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما بمدينة مدريد فى الجولة الثالثة من منافسات دورى أبطال أوروبا " الشامبيونزليج" .
وشهدت المباراة تألقا كبيرا من قبل محمد صلاح الذى استطاع تسجيل هدفين منهم هدف عالمى يعد واحدا من أفضل أهداف مسابقة دوري أبطال أوروبا حتى الآن بعد أن قام بمراوغة دفاع أتلتيكو مدريد وسدد الكرة صاروخية على يمين الحارس البوسنى أوبلاك .
ولعب محمد صلاح دورا محوريا فى تحقيق الفوز نتيجة المستوى المميز الذى قدمه طوال المباراة فى ظل القدرات الفنية والبدنية الكبيرة التى يمتلكها والتى وضعته على رأس قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى العالم خلال الوقت الراهن .
وسطر محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية أمس مع فريقه ليفربول بعد أن بات أول لاعب فى تاريخ النادى الإنجليزي يسجل فى 9 مباريات على التوالى كاسرا رقم ستوريدج نجم الريدز السابق والذى كان أول لاعب فى تاريخ الليفر يسجل فى 8 مباريات متتالية .
وبات محمد صلاح الهداف التاريخى لليفربول في دورى أبطال أوروبا، بعدما نجح في هز شباك أتلتيكو مدريد الليلة بهدفين، ليتخطى النجم السابق ستيفن جيرارد صاحب 30 الـ هدفًا، وسجل محمد صلاح 31 هدفا مع الريدز في دورى أبطال أوروبا خلال 48 مباراة، وكان أول هدف سجله الفرعون المصرى مع ليفربول في البطولة ضد هوفنهايم الألماني، في مرحلة تحديد المتأهل لدورى المجموعات خلال موسم 2017 – 2018.
واحتفل نادي ليفربول الانجليزي بالأرقام القياسية التي حققها النجم المصري محمد صلاح مع الريدز، بعد أن وصل لهدفه رقم 31 مع ليفربول فى دورى أبطال أوروبا، ليصبح الهداف التاريخى للفريق فى المسابقة بعد تخطي النجم السابق ستيفن جيرارد.

وغير الحساب الرسمي لفريق ليفربول على تويتر صورة إطار الصفحة لصورة الفرعون المصري محمد صلاح احتفاء بأرقامه القياسية التي يحققها في صفوف الريدز، في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
ويبدو أن نجمنا محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي بات على موعد مع تحقيق جائزة أفضل لاعب فى العالم والتى من المقرر إن يتم الإعلان عنها خلال شهر نوفمبر المقبل من قبل الاتحاد الدولى للعبة فى ظل المستويات الإعجازية التى يقدمها خلال الموسم الكروى الجارى والماضى أيضا مع فريقه ليفربول .

ونجح محمد صلاح أمس فى خطف أنظار كل العالم نتيجة المستوى المبهر الذى يظهر به فى الوقت الحالى واتفاق الجميع بتفوقه على كل زملائه من اللاعبين .

وبدأ خبراء اللعبة على مستوى العالم ينادون بأحقية حصول محمد صلاح عل الكرة الذهبية والتتويج بجائزة أفضل لاعب فى العالم نتيجة ما يقدمه مع فريقه طوال الأشهر الماضية ومستواه الثابت المميز فى كل مباريات فريقه سواء الدورى الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بجانب دوره المحورى مع منتخب مصر .

ووجه الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول رسالة قوية إلى الاتحاد الدولى للعبة بأن محمد صلاح هو أفضل لاعب فى العالم فى الوقت الحالى دون منافس مؤكدا أن اختيار أى لاعب أخر سيكون قرارا خاطئا لما يقدمه صلاح من مستويات إعجازية على مدار الفترة الحالية ، وأشاد كلوب بالمستوى الفنى المبهر الذى قدمه صلاح فى مباراة أمس أمام أتليتكو مدريد ووصفه بالاستثنائى نتيجة ما يقدمه مع فريقه يوما تلو الأخر .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة