رياضة

مهاجم إنجلترا السابق: محمد صلاح لا يُقارن بـ ليفاندوفسكي.. ويستحق الأعلى أجرًا

20-10-2021 | 16:35
مهاجم إنجلترا السابق محمد صلاح لا يُقارن بـ ليفاندوفسكي ويستحق الأعلى أجرًا محمد صلاح
أحمد عبد الحميد

أبدى جابريل أجبونلاهور، مهاجم منتخب إنجلترا السابق وهداف أستون فيلا، اندهاشه الشديد بسبب مقارنة البعض بين محمد صلاح وروبرت ليفاندوفسكي،  بل ويفضلون الأخير على الفرعون المصري.

وتحدث أجبونلاهور عن محمد صلاح في حواره مع شبكة "talkSPORT" البريطانية، وقال: "إذا كنت في مكانه الآن، فأنا أريد جنيهًا إسترلينيًا أكثر من اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "إذا لم يحصل على ما يرغب فيه من ليفربول، سيذهب إلى مكان آخر سيمنحه ذلك ويستغل مدى تألقه مع ليفربول، لأنه لاعب مهم للغاية وبدونه لا أعتقد أن فريقه لديه فرصة للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "محمد صلاح لاعب مهم للغاية في ليفربول، يجب أن يحصل على ما يستحقه، هذا رأيي في هذا الأمر".

وواصل تصريحاته: "مو أفضل لاعب في العالم، لا أعرف كيف يمكن للبعض حتى وضع روبرت ليفاندوفسكي في نفس مكانته، صلاح متألق في أكبر دوري في العالم، أصعب دوري في العالم، أصعب بكثير من الدوري الألماني".

وأتم: "لذلك إذا كنت في مكانه، سأرغب في الحصول على ما استحقه من النادي، إذا كان رونالدو يحصل على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، سأريد الحصول على 501 ألف جنيه إسترليني لأنني مهم بالنسبة لفريقي".

ويعيش محمد صلاح في حالة من التوهج منذ بداية الموسم الحالي مع ليفربول حيث سجل 12 هدفًا في 11 مباراة في جميع البطولات التي ينافس عليها الريدز مع صناعة 4 أهداف أخرى.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة