محافظات

أخبار الشرقية.. ضبط شاب متهم بالتحرش بفتاة في الشارع العام بالزقازيق

20-10-2021 | 14:44
أخبار الشرقية ضبط شاب متهم بالتحرش بفتاة في الشارع العام بالزقازيق ضبط شخص - أرشيفية
الشرقية-عادل الشاعر

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، القبض على، متهم بالتحرش بفتاة وملامسة أجزاء من جسدها، خلال سيرها في الشارع العام بمنطقة الزراعة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغًا من الأهالي بضبط شاب أثناء التحرش بفتاة بمنطقة الزراعة. 

كشفت التحريات الأولية أن فتاة تبلغ من العمر "26 سنة-حاصلة علي بكالوريوس تربية رياضة"، اتهمت شابًا يبلغ من العمر "39 عامًا-عاطل"، بمحاولته التحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها أثناء سيرها بالشارع بمنطقة الزراعة دائرة المركز، وقالت الفتاة أنها شعرت بملامسة المتهم لأجزاء من جسدها واعتقدت في بداية الأمر انه لم يقصد لكنه كرر ملامستها أكثر من مرة، مما جعلها تصرخ وأمسكت به وساعدها الأهالي في ضبطه.

وتم اصطحاب طرفي المشاجرة لديوان عام المركز، وحررت الفتاة محضرًا تتهم فيه الشاب بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها فى الطريق العام، وبمراجعة ضباط مباحث المركز لكاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط موقع الاتهام، تبين ثبوت صحة اتهام المجني عليها، وبمواجهته المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بقصد التحرش بالفتاة خلال سيرها بالطريق العام بمنطقة الزراعة.

 جرى عرض المتهم علي نيابة مركز الزقازيق العامة لمتابعة التحقيقات.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة