أخبار

رئيس جامعة القاهرة: نعمل طوال الوقت على إيجاد حلول جذرية لأي من المشكلات

20-10-2021 | 14:37
رئيس جامعة القاهرة نعمل طوال الوقت على إيجاد حلول جذرية لأي من المشكلاتالدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة
محمود سعد

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن جامعة القاهرة تعمل طوال الوقت على إيجاد حلول جذرية لأي من المشكلات التي ترد إليها لضمان عدم تكرارها مستقبلًا تأكيدًا على سياسة الجامعة في التعامل بجدية مع كافة الشكاوى الواردة إليها.

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى إن المعدلات المرتفعة التي حققتها الجامعة في إنجاز وسرعة حسم الشكاوى الموجهة إليها وفقًا للتقرير السنوي 2020 الصادر من مجلس الوزراء حول منظومة الشكاوى الحكومية والذي تم الإشادة فيه بتعامل الجامعة مع شكاوى المواطنين.

فازت جامعة القاهرة في الدورة الثانية لـ "جائزة مصر للتميز الحكومي" بـ 3 جوائز، حيث فازت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالمركز الثاني في جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة "فئة الكليات"، وفازت كلية الهندسة بالمركز الثالث في جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة "فئة الكليات" على مستوى الجمهورية حيث تقدم لهذه الجائزة 454 مؤسسة، كما فاز السيد بهاء سمير نوفل كلية الآثار جامعة القاهرة بالمركز الأول في جائزة الموظف المثالي على مستوى الجمهورية.


وكانت جامعة القاهرة فازت في الدورة الأولى بجائزتين لأفضل كلية من 3 جوائز على مستوى كليات مصر من كل التخصصات وذلك بحصول كلية الصيدلة على المركز الأول وحصول كلية الطب على المركز الثاني.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة