محافظات

‏ضبط 2 طن مسحوق حليب ومواد مستخدمة في تصنيع الأعلاف مجهولة المصدر بالشرقية

20-10-2021 | 14:10
‏ضبط  طن مسحوق حليب ومواد مستخدمة في تصنيع الأعلاف مجهولة المصدر بالشرقيةأعلاف مجهولة المصدر - أرشيفية
الشرقية - عادل الشاعر

 أكدت مديرية التموين بمحافظة الشرقية، ضبط ٢ طن مسحوق حليب ومواد مستخدمة في تصنيع الأعلاف، جميعها سلع مجهولة المصدر خلال حملة تموينية وتفتيشية على التجار بنطاق مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية أن قطاع تموين جنوب الشرقية برئاسة عاطف عراقي شن حملة تموينية على المنشآت الصناعية والمخابز البلدية بمدينة العاشر من رمضان، وأسفرت على الحملة عن تحرير 7 محاضر مخالفة ضد منشآت غذائية منها ضبط "محضر رقم 1535 حنح ا.د.ط ضد أ .ع .د صاحب شركة لتعبئة وتغليف المواد الغذائية لحيازته واستخدامه مسحوق حليب منزوع الدسم ليس لة فواتير شراء و ضبط 500 كيلو مسحوق حليب منزوع الدسم".  

كما تم ضبط وتحرير محضر رقم 1536 جنح ا.د.ط،  ضد م. ف. صاحب مصنع إضافات أعلاف مواشي لحيازته واستخدامه مواد خام ليس لها فواتير شراء، وضبط طن فوسفات ثنائي الكالسيوم و500 كيلو من مادة الكاولين، فضلاً عن تحرير محضر ضد مخبز ملك ف. ع . لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 13 جراما في الرغيف.

وتحرير محضر ضد مخبز ملك المواطن/ أ .ح .ع  لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 10 جم في الرغيف، وتحرير محضر ضد مخبز ملك م .ي .ط  لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 10 جم في الرغيف، وتحرير محضر ضد مخبز ملك ص. ر .م  لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 9 جرامات في الرغيف، بالإضافة إلى تحرير 6 محاضر ضد مخابز لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة المعجن وأدواته.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة