سوشيال ميديا وفضائيات

الأرصاد: الطقس اليوم معتدل علي القاهرة الكبري وحار علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد

20-10-2021 | 12:39
الأرصاد الطقس اليوم معتدل علي القاهرة الكبري وحار علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد الطقس
محمد أبوالقاسم

قالت منار غانم، متنبئة جوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس اليوم الأربعاء ولمنتصف الأسبوع القادم ستشهد استقرار تام في الأحوال الجوية ، مشيرة إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية.

وتابعت: طقس اليوم خريفي معتدل علي القاهرة الكبري ومحافظات السواحل الشمالية والوجه البحري، ومائل للحرارة علي محافظات شمال الصعيد، وحار علي محافظات جنوب سيناء وجنوب الصعيد خلال ساعات النهار.

وأضافت غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح " المذاع علي فضائية " إكسترا نيوز" أننا سنشهد طقس لطيف أول ساعات الليل ومائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر وخاصة في المدن الجديدة والأماكن المكشوفة والصحراوية ومرتفعات سانت كاترين.

وأوضحت غانم، أن هناك فرص لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة علي مناطق من السواحل الشمالية للبلاد المطلة علي البحر المتوسط ويصاحبها فرص سقوط أمطار خفيفة لا تؤثر علي أعمال الأنشطة اليومية.

وأشارت إلي أننا سنشهد ظهور شبورة مائية خفيفة تؤدي إلي انخفاض الرؤية الأفقية في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلي القاهرة الكبري ومحافظات السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة