أخبار

عروض قتالية باستخدام أحدث الأجهزة العالمية في احتفال الداخلية بتخرج دفعة جديدة

20-10-2021 | 10:53
عروض قتالية باستخدام أحدث الأجهزة العالمية في احتفال الداخلية بتخرج دفعة جديدةعروض قتالية لخريجى أكاديمية الشرطة
أشرف عمران

انطلق صباح اليوم الأربعاء، حفل تخرج دفعة جديدة لطلبة كلية الشرطة دفعة 2020/2021، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وأعضاء هيئة الشرطة، وكبار رجال الدولة.

بدأ الاحتفال بعرض قدمه طلبة كلية الشرطة شمل تدريباتهم علي كافة الميادين القتالية والقدرات الخاصة علي مكافحة الإرهاب وعناصره واقتحام البؤر الإجرامية.

شهد الاحتفال عروضًا لطلبة كلية الشرطة، من برج الكوماندوز أظهر شجاعة واستبسالًا في تنفيذ عمليات الاقتحام والتسلق والنزول السريع من أعلي أبراج ميدان الجبال.

وقدم طلاب كلية الشرطة عروض الفروسية والتي قدمها فرسان فريق أكاديمية الشرطة، أظهرت دقة وقدرة عالية في التحكم وإصابة الأهداف من وضع الثبات والحركة.

وقام الطلاب بتقديم عروض ومناورات حية أظهرت قدرات رجال الحماية المدنية الفائقة في السيطرة على الحرائق وإنقاذ المواطنين، وسرعة إخلاء المباني المحترقة حتي في الأدوار العليا، بالإضافة إلى عرض لرجال المفرقعات تم خلاله عملية الكشف عن المفرقعات والسيطرة علي العبوات الناسفة بواسطة الروبورت الآلي وتفجيرها، باستخدام أحدث الأجهزة في العالم بدون تدخل آدمي والتي يتم التعامل معها بواسطة وحدة تحكم داخل سيارة خبراء المفرقعات.

كما استعرض الطلبة عروضهم في الكشف عن المفرقعات واستخدام الكلاب البوليسية في عمليات التأمين وتدريبهم علي التمييز بين الحقائب في المواني والمطارات وكافة المنافذ وسرعة الكشف عن الحقائب التي تحوي مواد مخدرة أو متفجرات.

حضر الاحتفال عدد كبير من أهالي الطلاب، والذين تفاعلوا مع العروض المقدمة من طلاب كلية الشرطة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة