حـوادث

القبض على 3 متهمين اعتدوا علي ميكانيكي سيارات بسبب 100 جنيه

20-10-2021 | 04:25
القبض على  متهمين اعتدوا علي ميكانيكي سيارات بسبب  جنيهالقبض على متهمين - أرشيفية
محمد علي أحمد

تمكنت مباحث القاهرة، من القبض على 3 أشخاص في اتهامهم بالإعتداء علي ميكانيكي سيارات بسبب خلاف علي مبلغ 100 مقابل صيانة سيارة ملك أحد الجناة، وقاموا بإطلاق أعيرة نارية في الشارع مستخدمين فرد خرطوش، وجار القبض على 3 متهمين آخرين.

 تلقى المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغا من الأهالي بميدان النافورة دائرة القسم، مفاده حدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص. 

وبالانتقال والفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين ميكانيكي يدعى الخواجة، وبين صاحب سيارة كان يقوم الأول بعمل صيانة لها بسبب خلاف علي مبلغ 100 جنيه، وتطور الأمر وقام الثاني بالاستعانة بـ5 أشخاص من أقاربه وقاموا بالاعتداء بالضرب على الميكانيكي، وخلع ملابسه في الشارع وإطلاق أعيرة نارية. 

وتلقت غرفة النجدة، بلاغا بوجود مشاجرة بميدان النافورة بمنطقة المعصرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين حدوث مشادة كلامية بين ميكانيكي وبين صاحب سيارة كان يقوم الأول بعمل صيانة لها بسبب خلاف علي مبلغ 100 جنيه، وتطور الأمر، وقام الثاني بالاستعانة بـ 5 أشخاص من أقاربه وقاموا بالاعتداء بالضرب علي الميكانيكي وخلع ملابسه في الشارع وإطلاق أعيرة نارية.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة