محافظات

محافظ البحر الأحمر: حققنا نجاحًا كبيرًا في تطوير الأداء الإداري

19-10-2021 | 21:29
محافظ البحر الأحمر حققنا نجاحًا كبيرًا في تطوير الأداء الإدارياللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - على الطيرى

قدم عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر التهنئة، لجهات المحافظة التي حصلت على المراكز الأولى في مسابقة التميز الحكومي، مثمنا دورهم في الارتقاء والتطوير بجودة الخدمة المقدمة من خلالهم لمواطني المحافظة.

وقال محافظ البحر الأحمر: "نجحنا في تحقيق نسبة كبيرة في تطوير الأداء الإداري".

وأكد حنفى، أن هذا الحدث يعكس مدى ارتفاع مؤشر الأداء الحكومي الفعال الذي تنتهجه المحافظة، منذ اللحظة الأولى التي أطلقت فيها خطة تنمية مصر المستدامة، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وحصدت محافظة البحر الأحمر ٤ مراكز أولى في مسابقة جائزة مصر للتميز الحكومي.

وتمكن المركز التكنولوجي لحي جنوب مدينة الغردقة من حصد المركز الأول، وجاء مكتب تموين مدينة القصير في المركز الثاني، وحصد المركز التكنولوجي لحي شمال مدينة الغردقة المركز الثالث، وحصلت مدينة الغردقة على المركز الثالث على مستوى التميز للمدن، وتسلم الجائزة اللواء إيهاب محمد رأفت، رئيس المدينة.

يأتي تنظيم المسابقة في ضوء خطة التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال محوكم يساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب للمواطنين، وإيمانا بدور الحكومة المصرية في تحقيق أهداف التوجه الإصلاحي الذي تتبناه الدولة لإحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي وذلك لمواكبة التطورات وتنمية القدرات البشرية من خلال وجود جائزة وطنية للتميز الحكومي تشيع جو التنافس الإيجابي الفعال والبناء وترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة والذي تجني ثماره بلادنا من تقدم وتطور وازدهار ودعمًا للتنافسية المؤسسية والعمل بروح الفريق.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة