محافظات

أخبار جنوب سيناء.. مديرية الصحة تفوز بالمركز الثالث لجائزة التميز الحكومي

19-10-2021 | 21:02
أخبار جنوب سيناء مديرية الصحة تفوز بالمركز الثالث لجائزة التميز الحكوميحفل توزيع جوائز مصر للتميز الحكومي
جنوب سيناء - هاني الأسمر:

فازت مديرية الصحة في جنوب سيناء، ممثلة في مكتب فحص المشتغلين بالأغذية في شرم الشيخ، بالمركز الثالث لجائزة التميز الحكومي، كأفضل مكتب للصحة على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي انطلق مساء اليوم الثلاثاء، للإعلان عن الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومي لعام 2020، في دورتها الثانية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وإشراف وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء.

وقال الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، في تصريحات صحفية، إن مركز فحص المشتغلين بالأغذية بمدينة شرم الشيخ حقق المركز الثالث ضمن جائزة مصر للتميز الحكومي لعام 2020، من بين 310 مكاتب صحة تقدمت للجائزة على مستوى الجمهورية، وتسلم الجائزة الدكتور إبراهيم إسماعيل، مدير مركز الفحص.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أنه كان مرشحا للتصفيات النهائية بمحافظة جنوب سيناء، مكتب صحة أبو زنيمة، ومركز فحص المشتغلين بالأغذية بشرم الشيخ، وتعد هذه المرة الأولى لمحافظة جنوب سيناء التي تتقدم فيها المنشآت التابعة لمديرية الصحة لتلك الجائزة.

وأكد أنه من المقرر أن يشترك عدد كبير من المنشآت الصحة لتلك الجائزة خلال الفترة المقبلة، سعيًا نحو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وذلك ضمن تحقيق إستراتيجية التنمية المستدامة " رؤية مصر 2030 "، والتي تقتضى بتكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة، ويساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب لطلبات المواطنين.

وقدم وكيل الوزارة التهنئة لفريق العمل بمكتب فحص المشتغلين بالأغذية بشرم الشيخ لفوزهم بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية، لافتًا إلى أن الهدف من هذه الجائزة هو نقل الخبرات والتجارب، لتحقيق أفضل الممارسات في مجالات تطوير الأداء المؤسسي والخدمات الحكومية والابتكار والتميز، إضافة إلى تحفيز روح التنافس والتميز سواء على مستوى العاملين أو على مستوى المؤسسات الحكومية،  للوصول إلى تحقيق حوكمة مؤسسات الدولة وتعزيز الشراكات، من خلال ترسيخ الشفافية، وتعزيز المساءلة والمحاسبة، وتمكين الإدارة المحلية، وتعزيز التعاون الإقليمي والدولي في هذا المجال.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة