رياضة

وزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة النهضة ببني سويف والاتحاد العام لمراكز شباب مصر

19-10-2021 | 19:47
وزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة النهضة ببني سويف والاتحاد العام لمراكز شباب مصرأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
محمد الجوهري

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بروتوكول تعاون بين جامعة النهضة ببني سويف والإتحاد العام لمراكز شباب مصر، بحضور الدكتور حسام الملاحي رئيس جامعة النهضة والأستاذ الدكتور ماجد العزازي رئيس الإتحاد العام لمراكز شباب مصر.

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بحضور توقيع البروتوكول بين جامعة النهضة والاتحاد العام لمراكز شباب مصر، مؤكداً أن البروتوكول الذي تم توقيعه يعمل على تقديم وتوفير الخدمات المختلفة للشباب المصري مثل النهوض بالشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم المختلفة في العديد من المجالات مثل ريادة الأعمال والعديد من المهارات الأخري.

يعمل البروتوكول على دمج أكبر عدد ممكن من الشباب في المحافظة من أجل تحقيق اقصي استفادة ممكنة لجميع الشباب وإكسابهم الخبرات اللازمة من أجل تجهيزهم لسوق العمل وان يكونوا منتجين في مجتمعهم.

وأوضح أن البروتوكول سيشمل قطاع كبير من الشباب والخروج معهم بأفكار جديدة يمكن الشباب منها البدء في مشاريعهم الخاصة والتي تدر عائد مالي عليهم بالإضافة إلى تنمية وتعزيز ثقة الشباب بنفسهم وتعزيز انتمائهم للوطن.

قام بتوقيع البروتوكول الدكتور ماجد العزازي رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر والاستاذ الدكتور مجدي عبد القادر نائب رئيس جامعة النهضة لشئون التعليم والطلاب.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة