اتصالات وتكنولوجيا

جولة داخل المتجر الافتراضي لـ "طلبات مارت" | صور

19-10-2021 | 19:07
جولة داخل المتجر الافتراضي لـ  طلبات مارت  | صورجولة داخل المتجر الافتراضي لـ طلبات مارت

قدمت طلبات مارت جولة خاصة داخل متجرها الافتراضي "Dark Store" لمشاهدة كيفية استلام الطلب (الأوردر) من العميل على الجهاز ومن ثم كيفية تجهيزه وتجميعه.. حتى يكون مهيأ ليد "الطيار" أو الديلفيري وبعدها إلى وجهة العميل مباشرة ليكون الطلب فى حدود 20 دقيقة تحديدا.


هدير شلبي، المدير التنفيذي لشركة طلبات مصر
 

من ناحيتها، قالت هدير شلبي، المدير التنفيذي لشركة “طلبات مصر”: ”إننا نحاول أن نلبي طلبات العملاء فى أسرع وقت ممكن.. وهناك حالات كثيرة يصل الطلب في الوقت المحدد وحالات أخرى قليلة يصل الطلب فى أقل من وقته.. ونادرا ما يصل الطلب في موعد أكثر من وقته.

وأضافت شلبي: لو تأخر "الطيار" نظير ظروف خاصة بالطريق أو ظروف مختلفة فإننا نقوم بتعويض العميل.. والحمد لله التعويض عندنا أمر نادر قلما يحدث نظير دقة مواعيد التسليم لدينا.

وأكدت شلبي أننا نستخدم تكنولوجيا تتمحور حول العملاء وتلبية احتياجاتهم من المنتجات، ونعمل للتوسع في المزيد من المدن للوصول بخدماتنا  لقاعدة عملاء أوسع والمساعدة في تلبية احتياجاتهم اليومية من خلال خدماتنا القائمة على أحدث التقنيات.”


أسماء خليل، رئيس قسم العلاقات الخارجية والحكومية والمسئولية المجتمعية لطلبات مصر

وقالت أسماء خليل رئيس قسم العلاقات الخارجية والحكومية والمسئولية المجتمعية لطلبات مصر: إننا في “طلبات مارت” سوف تتوسع قبل انتهاء هذا العام في الزقازيق وبورسعيد والإسماعيلية ودمنهور.

بجانب مدن الإسكندرية، وطنطا، والمنصورة إلى جانب وجودنا الفعال لمحافظات القاهرة الكبرى.. "القاهرة والجيزة والقليوبية".

وشددت خليل على أن أغلب الشركات والمطاعم التي نقوم بالتعامل معاها فى طلبات هي الشركات الصغيرة والمتوسطة.. وأنهم يعتمدون على نحو 70 % من الشركات والمطاعم الصغيرة المصرية.

وأضافت خليل أن لدي طلبات مصر نحو 3000 عامل، عمالة مباشرة.. وحوالى 100 ألف عمالة غير مباشرة.. ولدينا نحو 12 ألف طيار 


مينا جرجس، مدير العمليات في طلبات مارت

وقال مينا جرجس مدير العمليات في طلبات مارت: إن طلبات مارت تلتزم بسياسة مهمة جدا وهي ترتيب المواد الغذائية داخل فروع التخزين.. لأن فروع التخزين مختلفة كثيرًا عن فروع الشراء العادية.. حيث نبدأ بالخضروات والفواكة الطازجة وبعدها المعجنات ومن ثم الطلبات الأخرى كالبسكويت والحلويات والشيكولاتة ثم المنتجات الأخرى.

وأضاف جرجس أن المعجنات يتم تداولها واستبدالها بشكل يومي حيث تأتي المنتجات يوميا نحو الساعة 10 ليلاً ويسحب كل المعجنات التي لم يتم بيعها.

وأشار جرجس إلى أن كل منتج نقوم بمراجعة تاريخ صلاحيته ونقوم بإرجاعه قبلها بفترة معقولة.. ويكون إرجاع المنتح كل على حسب مدة صلاحيته.

أمل مصطفي، مديرة مشتريات بـ طلبات مارت
 

وقالت أمل مصطفي مديرة مشتريات بـ "طلبات مارت": إن متاجر طلبات مارت، عبارة عن محلات سوبر ماركت للتوصيل فقط أو متاجر افتراضية.. حيث يأتي إرضاء عملائنا على رأس قائمة أولوياتنا، فعندما يقوم العميل بطلب المنتجات من طلبات مارت، يمكن لكل عميل تصفية كتالوج المنتج الكامل عن طريق حفظ العناصر المفضلة أو المطلوبة مسبقًا بضغطة زر.

وأضافت مصطفي أننا نقوم حاليًا بالتوصيل في أقل من 20 دقيقة في واحدة من أكثر العواصم ازدحامًا في العالم. ولكي ننجح في القيام بذلك، كان علينا أن نبتكر في طريقة التوصيل، لذلك قمنا بدمج المعرفة الموروثة من أطلب والتي كانت أهم لاعب في سوق التوصيل لمدة عقدين - مع أحدث تقنيات دليفري هيرو، كما نعمل باستمرار على جعل مدة التوصيل أسرع وأكثر أمانًا حيث توجد المتاجر المظلمة في وسط المدينة ومُحسَّنة للتسليم، كما تعتمد طلبات مارت على إدارة المخزون في الوقت الفعلي، ومستوى نقل الطلبات عالي السرعة، فضلاً عن عمليات الانتقاء والتعبئة والتسليم الفعالة لتقليل أوقات التسليم. 

وأشارت مصطفي إلى أننا نعمل على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من المواد الغذائية وجميع فئاتها الفرعية الطازجة، ومنتجات الألبان، والبيض، والمشروبات، والشوكولاتة، والوجبات الخفيفة المالحة، والحليب، والصحية... إلخ"، بالإضافة إلى المنتجات والمواد غير الغذائية مثل منتجات العناية بالطفل، والمنتجات الورقية، ومواد التنظيف، والمنزل، والعناية الشخصية، إلخ.، كل هذه الفئات تحتوي على ما يقرب من 5000 منتج.


جولة داخل المتجر الافتراضي لـ طلبات مارت

جولة داخل المتجر الافتراضي لـ طلبات مارت

جولة داخل المتجر الافتراضي لـ طلبات مارت

جولة داخل المتجر الافتراضي لـ طلبات مارت

جولة داخل المتجر الافتراضي لـ طلبات مارت

جولة داخل المتجر الافتراضي لـ طلبات مارت

جولة داخل المتجر الافتراضي لـ طلبات مارت
 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة