أخبار

وزير النقل السعودي: مصر لديها تجربة كبيرة في القطاع خاصةً "الشراكات والتعاون" مع الشركات العالمية

19-10-2021 | 18:56
وزير النقل السعودي مصر لديها تجربة كبيرة في القطاع خاصةً  الشراكات والتعاون  مع الشركات العالميةوزير النقل ونظيره السعودي خلال الاجتماع
Advertisements
نبيل بدر

عبر المهندس صالح بن ناصر الجاسر وزير النقل والخدمات اللوجستية السعودي، عن سعادته لوجوده في مصر والعلاقات الوطيدة التي تربط الشعبين الشقيقين.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير السعودي مع الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، مشيرا إلى أن الشراكة بين الجانبين مميزة للغاية وأنه يجب ترجمة ذلك لمزيد من التعاون بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

وقدم الوزير السعودي الشكر لنظيره المصري بشأن مقترح وجود نقطة اتصال ثابتة بين الوزارتين للانطلاق نحو علاقات متميزة بينهم في شتى قطاعات النقل.

وأشار الوزير السعودي، إلى أن مصر لديها تجربة ونهضة كبيرة في مجال النقل وخاصة في مجال الشراكات والتعاون مع الشركات العالمية، وكذلك السعودية لديها برامج هامة وتعاون مع الشركات العالمية معربا عن تطلعه لزيادة حجم التعاون بين الجانبين مع وجود جوانب كثيرة لدفع هذا التعاون مثل تسهيل سياحة اليخوت والكروز والتعاون في مجال الموانئ البحرية والسكك الحديدية.. لافتاً إلى أن المملكة العربية السعودية أنشأت مركزا للتدريب في مجال السكك الحديدية بالتعاون مع الشركات العالمية.. مشيراً إلى أهمية زيادة التعاون أيضا في مجال النقل البري من خلال  التركيز على  تسهيل حركة  النقل البري، وتسهيل حركة دخول وخروج الشاحنات بين الجانبين لزيادة حجم التجارة بينهما بما يخدم مصالح وطموحات الشعبين الشقيقين.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة