محافظات

محافظ أسوان يوجه بعدم السماح بدخول الموظفين غير الحاصلين على لقاح كورونا

19-10-2021 | 18:18
محافظ أسوان يوجه بعدم السماح بدخول الموظفين غير الحاصلين على لقاح كورونا أشرف عطية محافظ أسوان
أسوان- محمد بكري

 وجه أشرف عطية محافظ أسوان المسئولين بضرورة الالتزام التام بتطبيق هذه التوجيهات الخاصة  بعدم السماح لأى مواطن بدخول أى منشأة حكومية وتقديم أى خدمات له إلا بعد التأكد من حصوله على اللقاح إعتباراً من أول ديسمبر القادم .

ياتي ذلك بناء على ما أقرته اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن عدم السماح بدخول أى موظف لم يتلق لقاح كورونا إلى مقر عمله أو التسجيل علي الموقع الرسمي التابع لوزارة الصحة إعتباراً من منتصف نوفمبر المقبل.

 وناشد المواطنين بسرعة تلقى التطعيم بلقاحات كورونا ، ولاسيما بعد زيادة الفرق المتحركة من 6 إلى 41 فرقة متحركة بمختلف المراكز والمدن والمواقع الخدمية ، علاوة على 11 مركزا ثابتا منها 4 مراكز للمسافرين إلى الخارج .

وفى نفس السياق تابع أشرف عطية قيام المسئولين بمديرية أوقاف أسوان بتنفيذ أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير بكافة دورات المياه الملحقة داخل مساجد المحافظة بمختلف المراكز والمدن والقرى بإجمالى 2000 مسجد حكومي وأهلى وذلك بعد قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا بإعادة فتح دورات المياه في المساجد بدءاً من الغد.

وشدد المحافظ  على ضرورة الالتزام الكامل بتنفيذ كافة الضوابط والاشتراطات التي تعلن عنها وزارة الأوقاف في هذا الشأن، مع التأكيد على أهمية إرتداء المصلين للكمامة وإحضار المصلى الشخصى والتباعد الاجتماعى وتحقيق المسافة الآمنة، وخاصة أن تنفيذ كافة هذه الإجراءات على الوجه الأكمل يساهم بشكل مباشر فى الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والحد من إنتشار كورونا.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة