رياضة

لاعب بنفيكا لا يخشى مواجهة بايرن ويحلم بالعودة للمنتخب الألماني

19-10-2021 | 18:09
لاعب بنفيكا لا يخشى مواجهة بايرن ويحلم بالعودة للمنتخب الألمانيجوليان فيجل لاعب بوروسيا السابق وبنفيكا البرتغالي الحالي
وكالات الأنباء

أكد جوليان فيجل لاعب بنفيكا البرتغالي أنه وزملاءه لا يخشون مواجهة المارد الألماني بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء.

وقال فيجل لاعب بوروسيا دورتموند سابقا اليوم الثلاثاء "أعتقد أننا لا نهاب بايرن"، مشيرا إلى أن فريقه يتطلع لتقديم "مباراة رائعة" للجماهير خلال المباراة التي يستضيفها ملعب النور في لشبونة.

واعترف فيجل، 26 عاما، لاعب منتخب ألمانيا سابقا بأن مواجهة بايرن "بالتأكيد بمثابة تحد هائل، هو بالتأكيد أقوى منافس لنا حتى الآن في الموسم الحالي".

وفاز بنفيكا على برشلونة الإسباني 3/ صفر في المباراة الأخيرة لكنه يتأخر بفارق نقطتين عن بايرن في المجموعة الخامسة، بعد تعادله مع دينامو كييف الأوكراني.

ويرى فيجل أن لديه دوافع شخصية في تلك المباراة نظرا للمنافسة الشرسة التي كانت تجمع بين بايرن وفريقه السابق دورتموند، مضيفا "ليس لدي مشكلة في قول ذلك".

وأكد فيجل أن المباراة قد تكون فرصة بالنسبة له للعودة إلى المنتخب الألماني تحت قيادة المدرب الجديد هانزي فليك، مضيفا "واثق من أن مدرب المنتخب الوطني سيشاهد المباراة غدا".

ودعم جورجي جيسوس المدير الفني لبنفيكا لاعبيه لكنه أكد ضرورة "القيام بالكثير من العمل الدفاعي" لاحتواء بايرن، مضيفا "علينا أن نلعب بشكل منظم للغاية لكي نتمكن من مباغتة المنافس".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة