محافظات

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية العلوم

19-10-2021 | 18:08
رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية العلوم الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ
كفرالشيخ -علاء عبدالله

شهد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، حفل استقبال الطلاب الجدد الذى نظمته كلية العلوم، للتعريف بالجامعة وكلياتها وبرامجها والأنشطة الطلابية المختلفة بحضور الدكتور حسن يونس، والدكتور رضا صالح، والدكتور محمد عبدالعال،  نواب رئيس الجامعة، والدكتور محمد عاطف نوير، نقيب العلميين بوسط الدلتا، والدكتور مجدي محفوظ، عميد الكلية  وأعضاء هيئة التدريس وعدد من طلاب الكلية الجدد والقدامى.

ورحب رئيس جامعة كفرالشيخ، بالطلاب الجدد، مؤكدا أن الجامعة أصبحت من أهم الجامعات المصرية الآن، بما تملكه من مقومات تعليمية وبنية تحتية قوية وهيئة تدريس متميزة، موضحًا أن الكلية تتميز بالإمكانيات الكثيرة والمقومات المتعددة مما جعلها ضمن أفضل كليات العلوم التي تقدم خدمة تعليمية في مصر، من خلال المستوى المتقدم الذي ظهر عليه الخريجون.
 
وأكد "دسوقي"، أن الجامعة احتلت مكانة متميزة بين الجامعات المصرية، بما تمتلكه من مقومات وبنية تحتية قوية ومنظومة تعليمية متميزة، علاوة على أن الجامعة تقدمت فى تصنيفها بين الجامعات.

وأشار الدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن جامعة كفرالشيخ فخر لكل طالب بما تمتلكه من إمكانيات تعليمية وأعضاء هيئة التدريس على أعلى مستوى من الكفاءة، مشيراً إلى أن كلية العلوم بها مراكز بحثية مجهزة طبقاً للمعايير الدولية.
 
أوضح الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، حرص الجامعة على تخريج طالب علوم غير تقليدى يساهم فى المنظومة البحثية بشكل إيجابى، وله دور أساسى فى خدمة المجتمع واستخدام تقنيات حديثة، مثل النانوتكنولوجى لتعظيم الاستفادة الكاملة فى كافة المجالات.

وأكد الدكتورمحمد عبدالعال،  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الطالب شريك في العملية التعليمية، داعيًا الطلاب لأن يكونوا خير ممثل للجامعة من خلال تحصيله للعلوم والتفوق الدراسي، وإثبات الانتماء للجامعة من خلال المشاركات المستمرة في الأنشطة والفعاليات الهادفة التي تكسب الطالب خبرات مختلفة داعيا الطلاب إلى تلقى التطعيم ضد فيروس كورونا.

وأكد نقيب العلميين، على دور جامعة كفر الشيخ الريادي وخصوصا كلية العلوم لما تقدمه من انجازات للمحافظة والمحافظات المجاورة موجها الشكر والتقدير إلى إدارة جامعة كفرالشيخ وكلية العلوم.

وقال الدكتور مجدي محفوظ، عميد الكلية فى كلمته خلال الحفل، لابد أن يكون الطالب خير ممثل للجامعة، من خلال تحصيل للعلوم المختلفة وتفوقه الدراسى، وضرورة مشاركته فى إنجاح العملية التعليمية، من خلال التوازن بين الحقوق والواجبات والمشاركة فى الأنشطة والفعاليات المختلفة.

وأشاد الطالب إيهاب محمود نوفل رئيس اتحاد طلاب كلية العلوم بحرص قيادات الجامعة والكلية على عودة الأنشطة الطلابية داعيا الطلاب للمشاركة فيها.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أوائل الخريجين بتوزيع شهادات التقدير.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة