ثقافة وفنون

هادي الباجوري: من لا تعجبه أفلامي لا يشاهدها | فيديو وصور

19-10-2021 | 18:27
هادي الباجوري من لا تعجبه أفلامي لا يشاهدها | فيديو وصورهادي الباجوري
الجونة: مي عبدالله - تصوير: محمد شعلان

أكد المخرج هادي الباجوري أن فيلم "قمر ١٤" الذي عرض مساء أمس بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة ضمن برنامج خارج المنافسة، أنه من الأفلام الأكثر سلاسة  التي قدمها.

وأضاف الباجوري خلال الندوة التي أقيمت على هامش مهرجان الجونة السينمائي، أن فيلم قمر ١٤ اتسم  بالسلالة، بسبب مؤلفه محمود زهران الذي يقدم أول فيلم له في السوق  ولكن ليس أول فيلم له في الكتابة ، وأوضح الباجوري "انا و محمود زهران بيننا كمياء ولذلك  فالسيناريو لم يأخذ مني مجهود، واختيار طاقم العمل كان سهل جدا". 

وفي تصريح جرئ قال هادي الباجوري "انا ضد السينما النظيفة، فقد وصلنا لمرحلة أن الجمهور يصفق أمس عندما ظهرت قبلة في نهاية الفيلم، فأنا أواجه مشكلة كبيرة مع معظم الممثلات حاليا التي أصبحت ترفض نوعية معينة من الأدوار، مثل أدوار الراقصات او فتيات الليل، والممثلين يرفضون أداء أدوار الشذوذ، فأنا لا يوجد لدي مانع ان أنفذ مشهد جنسي يخدم سياق الدراما في اي عمل أقدمه". 

وعند مواجهة هادي الباجوري بأن تصريحاته السابقة ستتسبب في الهجوم عليه، رد قائلا "اللي مش عاجبه أفلامي ميتفرحش". 

و أكد الباجوري أنه يعمل علي موضوع الفيلم ومن ثم يبدأ في تسكين الأدوار و ليس العكس، و أضاف "لو الممثل غير مقتنع بالفيلم ككل و بدأ يتحدث في مساحة الدور وقتها أرفض إني اشتغل معه".


هادي الباجوريهادي الباجوري

هادي الباجوريهادي الباجوري

هادي الباجوريهادي الباجوري

هادي الباجوريهادي الباجوري

هادي الباجوريهادي الباجوري

هادي الباجوري: من لا تعجبه أفلامي لا يشاهدها
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة