حوادث

ضبط عامل قتل والده بعيار ناري عن طريق الخطأ في "الجيزة".. واصطياد "عاطل" والبحث عن 3 آخرين لسحلهم "عاملا" بـ"الفيوم"

19-10-2021 | 17:12
ضبط عامل قتل والده بعيار ناري عن طريق الخطأ في الجيزة واصطياد عاطل والبحث عن  آخرين لسحلهم عاملا بـالفيومضبط عامل قتل والده بعيار ناري عن طريق الخطأ في "الجيزة" ..واصطياد "عاطل" والبحث عن 3 آخرين لسلحهم "ع

 

كتب- محمود ربعي :

نجح رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، في كشف غموض مقتل شخص بطلق ناري بالبدرشين ،حيث تبين أن نجل المجني عليه أصاب والده بطلق ناري عن طريق الخطأ أثناء قيامه بتنظيف فرد خرطوش.

كان اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة ، تلقى إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي البدرشين باستقبال أحد الأشخاص مصاب بطلق ناري رش خرطوش ولقي مصرعه متأثراً بإصابته .

انتقل اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث وتبين من الفحص والتحريات أنه أثناء قيام نجل القتيل تنظيف سلاح ناري فرد خرطوش غير مرخص خرج عيار ناري أصاب المجني عليه في جسده وتسببت في وفاته .

وبتقنين الإجراءات ، تمكن المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز البدرشين ، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم ، وبمواجهته أمام اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، اعترف بارتكابه الواقعة دون قصد .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المتهم للنيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات .

في غضون ذلك تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات مقطع فيديو علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على "عامل" وسحله أمام المارة في الشارع، مستخدمًا آلة حادة سلاح أبيض بمساعده أشقائه بسبب قيام المجني عليه، بالتعدي على أحدهم بالضرب في وقت سابق .

على الفور وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ،مساعده اللواء علاء الدين سليم مدير قطاع الأمن العام ، بفحص الواقعة وضبط المتهمين .

وكشفت التحريات حدوث مشاجرة بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم بين طرف أول "عامل" مصاب بجرح قطعي بالرأس ، طرف ثاني 4 أشخاص من بينهم ثلاثة أشقاء تعدى خلالها الطرف الثاني على الأول بالضرب ، بالأيدي والسلاح الأبيض المشار إليه، بسبب خلافات بينهم، بشأن محل خاص بالأول مستأجر من الطرف الثاني، وسابقة تعدي المصاب على أحد المتهمين من الطرف الثاني .

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال الأمن العام بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بالفيوم، من ضبط أحد المتهمين من الطرف الثاني، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم نقل المصاب لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج  ، واتخاذ الإجراءات القانونية ، جار ضبط باقي المتهمين .

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة